إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

أعلنت النجمة اللبنانية دينا حايك مشاركتها في رحلة العمر ﺳﺘﺎﺭﺯ أﻭﻥ ﺑﻮﺭﺩ “Stars On Board” التي انطلقت ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﻓﻲ 23 ﺁﺏ/غشت ﻣﻦ إﻳﻄﺎﻟﻴﺎ والمرتقب مرورها ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺍﻷﺑﻴﺾ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻂ ﻭﺍﻟﺒﺤﺮ ﺍﻷﺩﺭﻳﺎﺗﻴﻜﻲ ﺇﻟﻰ ﺩﻭﺑﺮﻭﻓﻨﻴﻚ ﻭﺳﺒﻠﻴﺖ ﻓﻲ ﻛﺮﻭﺍﺗﻴﺎ ﻣﺮﻭﺭﺍً ﺑﻤﻴﻜﻮﻧﻮﺱ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻧﺎﻥ ﻭﻛﻮﺳﺎﺩﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﺗﺮﻛﻴﺎ ﺛﻢ العودة ﺇﻟﻰ ﻧﻘﻄﺔ ﺍﻻﻧﻄﻼﻕ.

نشرت دينا حايك ﺻﻮﺭﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻟها ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺘها ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﻋﺒﺮ ﺍﻟـ ” تويتر” ، وهي ﺑﺮﻓﻘﺔ الفنان صابر الرباعي ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺗﺼﻮﻳﺮﻫﻤﺎ ﻟﻜﻮﺍﻟﻴﺲ ﺍﻟﺮﺣﻠﺔ.

ﻣﻦ جهة ﺃﺧﺮﻯ، ﻳﺸﺎﺭﻙ ﻋﺪﺩ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﻮﻃﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻓﻲ ﺭﺣﻠﺔ “ﺳﺘﺎﺭﺯ ﺃﻭﻥ ﺑﻮﺭﺩ” ﺍﻟﻤﻘﺮﺭ ﺃﻥ ﺗﺴﺘﻐﺮﻕ أسبوعا كاملا، ﻧﺬﻛﺮ ﻣﻨﻬﻢ: ﻧﺎﻧﺴﻲ ﻋﺠﺮﻡ، ﻳﺎﺭﺍ، ﻋﺎﺻﻲ ﺍﻟﺤﻼﻧﻲ، ﻛﺎﻇﻢ ﺍﻟﺴﺎﻫﺮ، ﺗﺎﻣﺮ ﺣسﻨﻲ، ﺻﺎﺑﺮ ﺍﻟﺮﺑﺎﻋﻲ، ﻣﻠﺤﻢ ﺯﻳﻦ، ﻭﺍﺋﻞ ﺟﺴﺎﺭ، ﻓﺮﻗﺔ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻣثلﻮ، ﻣﺸﺎﻋﻞ، ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺴﺎﻑ، ﻧﺎﺩﺭ ﺍﻻتاﺕ، أيﻤﻦ ﺯﺑﻴﺐ، ﻟﺠﻴﻦ ﻋﻤﺮﺍﻥ، ﻫﺸﺎﻡ ﺑﻮﻟﺲ.

تعتبر ﺭﺣﻠﺔ “ﺳﺘﺎﺭﺯ ﺃﻭﻥ ﺑﻮﺭﺩ” رحلة العمر، فبالإضافة إلى الأماكن الخلابة التي ستمر عليها السفينة فهي تتيح للأسماء الحاجزة فرصة اللقاء وجها لوجه مع ألمع النجوم وحضور السهرات والعروض الموسيقية المتنوعة، ثم فرصة الفوز بتناول ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻣﻊ ﺃﺣﺪ ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﺮﺣﻠﺔ كذلك.

دينا حايك (3) دينا حايك (2) دينا حايك (1)

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار