سوزان نجم الدين في ب بيروت (1)

حلّ كلّ من النجوم سوزان نجم الدين، وضاح شبلي وأسمرا ضيوفاً على برنامج ليالي رمضان ببيروت حيث حاورهم كل من بلال العربي ونيفين سكيكي.

خصّت النجمة السورية سوزان نجم الدين البرنامج باطلالة مميزة بعد غياب طويل عن السباق الرمضاني احتفالاً بمسلسليها (امرأة من رماد ووش تاني)، وكانت جلسة عفوية تحدثت خلالها عن طفولتها بحنين كبير واستذكرت أهلها اللذين ربوها على المحبة. وقد حضر الجلسة الرمضانية، المطرب (وضاح شبلي) الذي جاء خصيصاً من الشام ليشارك بليالي رمضان B بيروت وليفاجئ سوزان نجم الدين، فدخل الجلسة على وقع أغنية (سيد الحباب يا ضنايا) وتسبب ببكاء سوزان تأثراً بصوته الدافئ.

سوزان نجم الدين في ب بيروت (2)

وضاح لم يكن المطرب الوحيد الذي فاجأ الممثلة سوزان بوجوده، وانّما حلّ أيضاً صديقها مصمم الأزياء وليد عطالله ضيفاً عزيزاً بعدما جاء من دبي خصيصاً للمشاركة في الحلقة. وبحضورها الجميل غنّت أسمرا مجموعة من الأغاني، وتحدثت عن ألبومها الجديد الذي سيصدر قريباً.

سوزان نجم الدين في ب بيروت (3)

في ختام الحلقة، حماس سوزان نجم الدين جعلها تغفل عن وجود الشموع على أرض الأستوديو، فأحرقت عباءتها التي حملت توقيع المصمم وليد عطاالله.

يُذكر أن ليالي رمضان B بيروت يعرض يومياً بشكل مباشر من العاشرة وحتى الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت بيروت على شاشة الـ LBC.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار