أحيا النجم المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس الجمعة في قرية (موسى كوست) في عيون موسى في رأس سدر.

بدأ الحفل بفقرة الدى جى الأوكرانية كاتيا ليصعد بعدها الفنان أحمد عصام ويقدم عرضاً مميزاً للألعاب النارية أبهر الجميع ثم صعدت الفنانة رزان مغربي لتقدم الهضية عمرو دياب.

صعد الهضبة في تمام الساعة العاشرة على أنغام أغنية (الليلة) وسط تفاعل الآلاف من حضور الحفل ليقدم بعدها باقة من أجمل أغانيه الشهيرة القديمة والجديدة وميدلي الأغاني الذي إعتاد على غنائه كما قام بغناء (تملي معاك) بأداء مميز كعادته.

حضر الحفل عدد كبير من جمهور الهضبة من الشباب والبنات والعائلات ولم يقتصر على المصريين فقط حيث حضره بعض من جمهوره من الخارج وتحديداً من إيطاليا والعراق.

حرص دياب على غناء بعض الأغنيات الجديدة من ألبومه المقبل (شفت الأيام) الذي أعلن عن موعد طرحه الذ سيكون يوم الأثنين المقبل الموافق الأول من سبتمبر.

وغنى من الألبوم الجديد أغنية (أهو ليل وعدى) من كلمات الشاعر الراحل مجدي النجار الذي قدم التحية لروحه ودمعت عيناه أثناء حديثه عنه إلا أنه قال لجمهوره “اكيد هو مبسوط دلوقتي لإننا بنقول كلامه”.

كما قدم أيضا عمرو على المسرح فريق عمل البومه الجديد الشاعر تامر حسين الذي يحظى بنصيب الأسد في الألبوم حيث يُشارك بـ 8 أغاني والملحن أحمد حسين والملحن إسلام زكي وقدم أيضا في أول تعاون بينهما الملحن تامر علي وشادي حسن.

شكر دياب على المسرح القائمين على الحفل للتنظيم الجيد واتاحة الفرصة له للغناء لجمهوره كما قدم الشكر لمنظم الحفل وليد منصور من خلال مكالمة تليفونية عقب الحفل.

حضر الحفل الفنان محمد لطفي الذي يشارك عمرو دياب بطولة مسلسله المقبل، وقدمه عمرو على المسرح للجمهور كما حضر أيضا الفنان الشاب أحمد حاتم والمخرج محمد القاضي.

غادر الهضبة الحفل بسيارته الخاصة إلى القاهرة بصحبة مدير أعماله أحمد زغلول ومديرة مكتبه هدى الناظر التي أشرفت على تفاصيل الحفل بالكامل.

تجهيزات الحفل كانت لوليد الحريري للاضاءة والشاشات وتامر فوزي للمسرح وجورج سعيد للهندسة الصوتية والتصوير لـCooty images وفتحي تاج للتأمين باشراف من منظم الحفلات الشهير وليد منصور صاحب شركة Talent W.M الذي ينظم حفل الهضبة القادم في القاهرة والمقرر اقامته بعد اطلاق البومه (شفت الأيام) بعد تعاون دام لأكثر من أربع سنوات بين الميجا ستار عمرو دياب ووليد منصور في تنظيم الحفلات.

تصوير وتغطية: أحمد كوتي

حفل عمرو دياب (2)

حفل عمرو دياب (1) حفل عمرو دياب (3) حفل عمرو دياب (4)

اسلام زكي وتامر حسين واحمد كوتي وشادي حسن عمرو دياب عمرو دياب مع أحمد حسين مسرح عملاق للهضبة مع الملحن احمد حسين وليد منصور وفريق عمله محمد لطفي وهدى الناظر قبل صعوده المسرح فريق عمل البوم شفت الايام ومنظم الحفل وليد منصور على العراقي وزوجته من العراق فتحي تاج وجاردات تأمين الحفل الهضبة اثناء مغادرته رزان مغربي تقدم الحفل الدى جى الاوكرانية كاتيا تفاعل الجمهور مع رزان مغربي الجمهور الايطالي اسلام زكي وتامر حسين واحمد كوتي وشادي حسن احمد هاني وكاتيا ووليد الحريري احمد عصام وفريق عمله تحية للجمهور احمد حاتم واصدقاءه عمرو دياب يرقص حفل عمرو دياب عمرو دياب عمرو دياب Cooty images (13) عمرو دياب عمرو دياب ومحمد لطفي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار