أقامت أمس شركة ومجموعة النيل (نجوم ريكوردز) مؤتمراً صحافياَ للإحتفال بألبوم الفنان محمد حماقي (عمره مايغيب) والذي يعتبر ثاني ألبوم له مع الشركة.

محمد حماقي، كريم الحميدي

في بداية المؤتمر الذي حضره عدد من القنوات العربية والصحفيين ومسؤولي شركة نجوم ريكوردز وعلى رأسهم العضو المنتدب للشركة هالة حجازي ومدير الشركة كريم الحميدي وقدمته الإعلامية هند رضا، وجه حماقي الشكر لكل العاملين معه في الألبوم من مؤلفين وملحنين وموزعين على رأسهم طارق مدكور، وكذلك إلى فريق ادارة شركته Hamaki Management، والذى يراهم الجنود المجهولة في هذا العمل.

محمد حماقي

قال حماقي: أن هذه الاحتفالية هامه له كونه يعتبر هذا الألبوم استثنائياً وصعباً ويعود ذلك لكون المسؤوليه كانت كبيرة على عاتقه وتحديداً فكرة التغير فهي شئ مقلق وبالتالي كانت تحتاج إلى مجهود وأشياء مضاعفة حتى أنه قام بتسجيل 21 أغنية وبالنهاية اختار ماتم طرحه، وكل هذا يعود لكونه استشعر وبعد مرور عشر سنوات أنه على بداية مرحلة جديدة وهامة ومن متطلباتها التغيير وظهر هذا من خلال المزيكا التي تم تقديمها في الألبوم وكذلك طريقة تصوير الكليب.

محمد حماقي

عن كونه لديه استراتيجيه معينه يسير عليها والتي يشبها البعض بخطط نجوم الغرب قال حماقي: “رغم كوني شخصية غير منظمة في حياتي لكننى في عملي وتحديداً المزيكا، أحب أكون مرتباً وفكرة التطوير هي دافعي من البداية فثقافتنا تستحق أن تصل إلى أبعد مكان لذلك كنت أبحث دائماً عن الإطار الذي أصل به وهذه هي خطتي من البداية والحمد لله نفذنا هذا وأخذنا به خطوات وأصبح توجد بلاد تترجم أغانينا.

محمد حماقي

عن حفلاته المقبلة والجديد بها خصوصاً بعد نجاح حفل العشر سنوات والذى كان مختلفاً من استعدادت وتجهيزات وأيضاً حفله في الساحل الشمالى بعد طرح البومه، آكد حماقي أنه يستعد لعمل جولة يزور بها عدد من الدول العربية تحمل آسم البومه (عمره مايغيب) وجاري العمل عليها لتكون بمستوى عالمي.

جانب من الحضور

عن التمثيل وخصوصاً بعد نجاح تجربته مع دنيا سمير غانم قال أنه يعمل على مشروع سينمائي جديد وأنه فضل أن تكون بدايته بالسينما وليس التلفزيون، وفيما يتعلق بتصوير الفيديو كليب وهل يستعد لتصوير أغاني آخرى من الالبوم قال آنه بالفعل بدء العمل على ذلك وسيتم تصوير آكثر من أغنيه في الألبوم.

محمد حماقي

محمد حماقي، كريم الحميدي

فريق نجوم أف أم

محمد حماقي

محمد حماقي ومنة شومان

محمد حماقي

جانب من الحضور

فريق نجوم أف أم

حماقي، كريم الحميدي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار