تألق النجم محمد حماقي في حفله الغنائي الذي أقيم مساء أمس في جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي، وقام بغناء أغاني ألبومه الجديد (عمره ما يغيب) الذي انتظره جمهوره منذ ثلاث سنوات.

Cooty images (30)

بدأ الحفل في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً على أنغام أغنية (أنت حبيبي) من ألبوم (عمره ما يغيب) الذي بدأ الجمهور يطلب عدة أغاني منه فأكمل حماقي غنائه بناءً على طلب الجمهور وقدم أغنية (أجمل يوم) التي قام بغنائها ثلاث مرات على مدار الحفل وشارك في غنائها التراس حماقي الذين حضروا بقوة في الحفل وارتدوا زياً موحداً حاملين السنارات واللافتات لتشجيع نجمهم المفضل.

حماقي في بورتو مارينا (2)

شهد الحفل عدة مفاجات كان من ضمنها شكل المسرح المبهر الذي نال اعجاب الجمهور، كما كانت أقوى تلك المفاجأت حضور النجمة دنيا سمير غانم لتشارك حماقي غناء أغنية (أول مرة) والتي رحب بها الجميع وشكرها حماقي على حضورها وهنأها على مسلسلها الرمضاني (لهفة) الذي شارك فيه حماقي بهذه الأغنية كديو بينهما.

دنيا سمير غانم وحماقي

حضر الحفل الموزعان الموسيقيان توما وطارق مدكور الذي قدم له حماقي شكراً خاصاً على المسرح قائلاً أنه له الفضل في اكتشاف موهبته والإيمان بقدراته التي جعلته يقف أمام جمهوره الآن، كما حضر حارس المرمى أمير عبد الحميد والشاعر أمير طعيمة وزوجته جيني، والمذيعة مريم أمين والشاعر أيمن بهجت قمر والفنانة شيرين يحيى والملحنيين تامر علي وإيهاب عبد الواحد، وعائلة حماقي على رأسهم والدته التي شكرها حماقي نهاية الحفل.

ايمن بهجت قمر وتوما وطارق مدكور

كما حرص حماقي على التقاط سيلفي بهاتفه الخاص مع جمهوره على المسرح وشكرهم لحضورهم الحفل مصرحاً بأنه كان مكانهم يوماً ما ويعلم جيداً كم لمجهود المبذول من أجل حضور أي حفل غنائي.

حماقي في بورتو مارينا (4)

حرص حماقي على غناء معظم اغاني ألبومه الجديد (عمره ما يغيب) ولكن كانت هناك عدة أغاني يطلبها دائماً جمهوره منها (أجمل يوم) و(وده كان وكان)، و(ما بلاش) التي غناها حماقي جالساً على كرسي على المسرح وأمامه المايك ليطرب جمهوره بتلك الأغاني الرومانسية التي كان يحفظها الجمهور جيداً رغم عدم مرور وقت طويل على صدور الألبوم.

حماقي في بورتو مارينا (9)

أوقف حماقي الحفل لعدة دقائق بعد أن تاه طفل صغير وابتعد عن مكان أسرته، وقام حماقي بحمل الطفل على المسرح طالباً منه عدم البكاء، وناشد أهله بسرعة التوجه إلى المسرح حتى يأخذوا طفلهم الذي كادوا يفقدوه بسبب الازدحام الشديد.

حماقي في بورتو مارينا (14)

الحفل من تنظيم شركة (تالنت دبليو ام) لصاحبها وليد منصور الذي صرح على المسرح بأنه يجهز لهذا الحفل منذ أكثر من شهرين ليظهر بهذا الشكل الذي جعله الأقرب للأفضل في عدة جوانب مقارنة بحفلات كبار النجوم في الساحل.

حماقي في بورتو مارينا (10)

كما استعان وليد منصور في هذا الحفل بنفس فريق عمله من وليد الحريري للاضاءة والشاشات وتامر فوزي للمسرح وجورج سعيد للصوت وأحمد عصام للالعاب النارية وفتحي تاج للتأمين وأحمد كوتي للتصوير.

حماقي في بورتو مارينا (5)

الحفل ضمن حفلات (عامر جروب) احتفالاً بمرور عشر سنوات على (بورتو) وبرعاية (موبينيل) التي حضر ممثلاً عنها مجدي أروين.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

حماقي في بورتو مارينا (1)
حماقي في بورتو مارينا (3)
حماقي في بورتو مارينا (7)
حماقي في بورتو مارينا (11)

حماقي في بورتو مارينا (12)

حماقي في بورتو مارينا (13)

حماقي في بورتو مارينا (15)

حماقي في بورتو مارينا (16)

حماقي في بورتو مارينا (17)

حماقي في بورتو مارينا (18)

حماقي في بورتو مارينا (20)

حماقي في بورتو مارينا (21)

حماقي في بورتو مارينا (22)

حماقي في بورتو مارينا (23)

دنيا سمير غانم

سيلفي الحفل

شيرين يحيى

مريم امين وجيني

والدة حماقي

وليد منصور منظم الحفل

حماقي

حماقي في بورتو مارينا (6)

حماقي في بورتو مارينا (8)

حماقي في بورتو مارينا (19)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار