تكدس مروري شهده الطريق الدائري أمس أمام فندق (JW Marriot) ميراج مكان حفل الفنان العالمي Enrico Macias، الذي حضر بفرقته الموسيقية لاحياء ليلة موسيقية من أرقى الليالي الغنائية بحضور أكثر من 1600 شخص من بينهم وزير السياحة هشام زعزوع وكبار نجوم الفن والمجتمع منهم الفنان الكبير هاني شاكر وحرمه والفنانة نيللي والفنان حسين فهمي، والمذيعة الشهيرة سهير شلبي، والفنانة الشابة بشرى والفنانة الأردنية مارجو حداد.

حفل Enrico Macias (8)

حفل Enrico Macias (7)

حفل Enrico Macias (5)

سها خالد ونيللي

كما حضرت أيضاً ملكة جمال مصر لهذا العام لارا دبانة، وحضر من رجال الأعمال رجل الأعمال الشهير منير غبور، ورجل الأعمال الأردني عنان عوض وشريف خليل المدير التنفيذي لعامر جروب.

هاني شاكر حفل Enrico Macias (6)

سهير شلبي

لارا وهدى عبود مع هاني شاكر

وليد منصور وشريف خليل

صعد الفنان الفرنسي من أصول جزائرية Enrico Macias المسرح في تمام الساعة التاسعة والنصف ليستمر في الغناء لأكثر من ساعة ونصف وسط تفاعل جميع الحضور.

هاني خليل وسها خالد وساهر وحيد

نيللي

لحظة دخول enrico

حرصت إحدى حاضرات الحفل على تقديم باقة من الورود له على المسرح كما حرصت أخرى على الصعود على المسرح لترقص معه على إحدى اغنياته.

فريق تنظيم الحفل (1)

لارا دبانة وهدى عبود (2)

في نهاية الحفل صعد زعزوع على المسرح لتقديم هدية تذكارية لـ Macias كما صعدت لارا دبانة ومنظمة الحفل هدى عبود لالتقاط صور تذكارية مع الفنان العالمي.

عنان عوض ووليد منصور

عنان عوض ومارجو حداد

الحفل من تنظيم هدى عبود سيدة المجتمع التي نظمت اّخر حفل للفنانة ماجدة الرومي في القاهرة ولأول مرة تستعين في هذا الحفل بمنظم الحفلات وليد منصور صاحب شركة (Talent W.M) الذي قام بتنفيذ التجهيزات والمساعدة في تنظيم الحفل.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

شريف خليل

حفل Enrico Macias (9)

حفل Enrico Macias (1)

حفل Enrico Macias (2)

جانب من حضور الحفل (1)

جانب من الحضور الفرنسي

الفنانة الاردنية مارجو حداد

احدى الحضور صعدت للرقص على المسرح في نهاية الحفل

انريكو ماسياس ووليد منصور

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار