جيفينور روتانا

إذا كنت تحلمين بحفل زفاف فخم، أو ليلة عصرية أنيقة، روتانا تقدّم لك عرضاً يفوق أحلامك، لكي تكون ليلة زفافك ليلةً من العمر. حفل زفافك هو أجمل ما تختبرين في حياتك، لكنّ التحضير له لا يخلو من الصعاب، لذا، فإنّ الاحتفال بزفافك في قاعة Grand Ballroom أو حديقة ESA Outdoor Garden في فندق جيفينور روتانا، يؤمّن لك بدايةً لحياة زوجية خالية من التوتّر.

تتّسع قاعة Grand Ballroom في فندق جيفينور روتانا لاستقبال 250 شخصاً، وبقيمةٍ لا تتعدّى 80 دولاراً على الفرد الواحد، يتضمّن العرض ترتيبات ما قبل الزفاف وما بعده، بما فيها الزينة وبرنامج الحفل، لضمان ليلة لن تنسيها أبداً، ويتضمّن العرض أيضاً فرصةً لتدخلي سحباً يخوّلك ربح رحلة لشخصين الى دولة الإمارات العربية المتحدة مع خطوط شركة العربية للطيران.

يبدأ التحضير لحفل زفافك في فندق جيفينور روتانا بلقاء مع الشيف المسؤول في الفندق ومدير المأكولات والمشروبات، لضمان خدمة لا مثيل لها، بما في ذلك بوفيه لذيذ ومشروبات غازية بلا حدود. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمّن العرض الذي تقدّمه جيفينور روتانا لحفلات الزفاف، مختلف لوازم المائدة، من صحون ومناديل واثنتي عشرة قطعة من الزينة لوسط الطاولات، ويشمل العرض أيضاً باقة ورد العروس.

لتدليل العروس في يومها المميّز، توفّر جيفينور روتانا لها سيارة ليموزين تأخذها من منزلها إلى صالون التجميل لتصفّف شعرها وتزور فنان الماكياج، لتزداد جمالاً وتألّقاً. وفي موعد الزفاف، تستقبل مضيفتان المدعوّين لتوجيههم نحو مقاعدهم، كما يتوفّر مصوّران بالإضافة الى مصوّرَين فيديو لتصوير الحفل، ويحصل العريسين على 150 صورة مطبوعة من الحفل.

جيفينور روتانا

يهتمّ (دي جاي) محترف بالموسيقى والإضاءة لخلق جو ممتاز خلال الحفل، بينما ترافق فرقة الزفّة أو فريق يتألّف من عشرة راقصين، العروس والعريس، في دخولهما الأوّل.

يتمتّع الزوجان بليلة في غرفة فاخرة مع بوفيه للفطور في مطعم Olive Garden Restaurant and Terrace، كما يمكنهما البقاء في الفندق حتى الثالثة من بعد ظهر اليوم التالي، ويمكنهما الاستفادة من خدمة ركن السيارات المجانية، ويضاف الى عرض حفل الزفاف، زجاجة من النبيذ الفوّار وصحن من الفراولة المغطّاة في الشوكولا، بالإضافة إلى كعكة على شكل قلب، كلّها مقدَّمة في غرفة الفندق، لتوفير أجمل استقبال للزوجين.

تقدّم جيفينور روتانا للزوجين برنسَي حمام إضافيين مع إسم كلاهما مطرّز عليهما، بالإضافة الى عشاء لشخصين في مطعم Olive Garden Restaurant and Terrace، وإمكانية دخول الزوجين مجاناً الى نادي الفندق الرياضي Bodylines Fitness & Wellness Club لمدّة شهر.

جيفينور روتانا

لن تنتهي الاحتفالات هنا، إذ تقدّم جيفينور روتانا للزوجين كهديّة زفافهما، فرصةً لقضاء ليلة في الفندق في مناسبة مرور السنة الأولى على حفل الزفاف، بالإضافة الى عشاء لشخصين في مطعم الفندق.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار