جزيرة المرجان

كشفت شركة جزيرة المرجان، المطوّر العقاري لجزيرة المرجان وهي أول جزيرة اصطناعية في رأس الخيمة، عن رعايتها الذهبية للنسخة القادمة من معرض (سيتي سكيب جلوبال 2015)، الحدث الأهم في صناعة العقارات في المنطقة، والمقرر انعقاده بين 8 و10 أيلول\سبتمبر 2015 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

قال المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان: نحن سعداء بأن نكون الراعي الذهبي لمعرض عريق مثل (سيتي سكيب جلوبال) وإن هذه الشراكة تعكس النمو الديناميكي الذي تشهده جزيرة المرجان من المستثمرين المحليين والأجانب، ونرى بأننا نشهد اهتماماً واسعاً من المستثمرين من كافة أنحاء العالم، والذين يتواصلون معنا لإبرام صفقات استثمارية ضخمة في قطاعات الضيافة والعقارات على الجزيرة.

تستعرض جزيرة المرجان عدداً من المشاريع العقارية التي ستعزز من أهمية إمارة رأس الخيمة في صناعة العقارات في المنطقة، وشدد العبدولي خلال إشارته إلى ارتفاع عائدات الفنادق القائمة على جزيرة المرجان حالياً مثل (ريكسوس) باب البحر ومنتجع وسبا جزيرة المرجان: هدفنا هو إنشاء مقصد للفخامة والرفاهية، بما يعزز الأهمية الاقتصادية والسياحية لإمارة رأس الخيمة، وتحتضن جزيرة المرجان في المستقبل عدداً من الفنادق الجديدة والفلل والشقق السكنية ومراكز اللياقة والمرافق المجتمعية والسياحية والمطاعم والمحال التجارية وغيرها من مراكز الترفيه الأخرى.

عبدالله العبدولي
عبدالله العبدولي

أضاف العبدولي: سنكشف خلال (سيتي سكيب جلوبال 2015) عن فرص استثمارية كبيرة لكافة فئات المستثمرين وفي قطاعات عديدة. ونحن نؤمن بأن الموقع الفريد لإمارة رأس الخيمة يستقطب إليها استثمارات واعدة في مجالات الفنادق والمشاريع العقارية الأخرى، ويلعب ذلك دوراً في تعزيز قطاع التجزئة والترفيه الهامين ما ينمي قطاع السياحة على حد سواء.

تعد جزيرة المرجان مجموعة من أربعة جزر اصطناعية تبلغ مساحتها 2.7 مليون متر مربع والتي تمتد 4.5 كيلومتر على الخليج العربي، ما يجعلها وجهة شاطئية استثنائية بامتياز، وتقع الجزيرة على بعد 25 دقيقة من مطار الشارقة الدولي، و45 دقيقة من مطار دبي الدولي، و20 دقيقة من مطار رأس الخيمة الدولي التي تحط فيه الخطوط الجوية القطرية ابتداءاً من شهر تشرين الأول\أكتوبر القادم.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار