عصابات لوس أنجلوس

أثارت إحدى العصابات الرعب مؤخراً بعد إعلان أعضائها مقتل عدة أشخاص الأمر الذي أثار استفزاز البعض، والذي يؤكد أننا سنلاحظ ارتفاع معدل القتل بشكل كبير في الأشهر القليلة المقبلة.

بعد وفاة شخص يدعى رولين دشن أعضاء العصابة هاشتاغ بعنوان (#100days100nights) على موقعي الـ Twitter والـ instagram كتحذير لسكان لوس أنجلوس.

في الحقيقة، يعتبر هذا الهاشتاغ بمثابة رهان بين عصابتين لمعرفة من الذي سيقتل 100 شخص خلال الأيام المقبلة. بينما المؤكد أنّ هؤلاء الأشخاص الذين سيُقتلون إما تابعين لجماعة ما، أو أبرياء تماماً، وذلك تبعاً لما صرح به أحد المصادر لموقع The Daily Beast.

عصابات لوس أنجلوس1

وأفادت التقارير بأن عمليات القتل قد بدأت بالفعل، حيث أنّه قُتل رجلاً منذ مدة قصيرة بطلق ناري وأصيب 12 في أكثر من منطقة بالنار خلال عطلة نهاية الأسبوع في شارع 77 الذي يتواجد في مقاطعة (كرينشو).

كان من بين الضحايا طفلين تترواح أعمارهما بين 4 و11 عاماً، وبعد حوالي 3 أيام قُتل رجلاً آخر يدعى أنتوني الونزو يبلغ من العمر 47 عاماً خلال جلوسه داخل سيارته في تقاطع 81 وشوارع هوفر.

من ناحية أخرى، تحاول الشرطة حالياً العمل على معرفة ما إذا كانت الجرائم جزءاً من رهان (#100days100nights) أو لا، وذلك حسب تصريحات أحد المصادر في شرطة لوس أنجلوس.

عصابات لوس أنجلوس3

كما وقعت 5 حوادث أخرى لسيدة واحدة و4 رجال في غصون خمس ساعات من مقتل أنتوني، ما جعل رجال شرطة لوس أنجلوس إثارة حالة التأهب التكتيكية في المناطق الساخنة في جميع أنحاء المدينة.

يُذكر أنه لا يزال غير معروف إذا كانت تلك الحوادث لها علاقة بهذا الرهان، ولكن الشرطة تتعامل مع هذه الحوادث بتركيز شديد، ومنذ ذلك الوقت الناس لا يتنقلون بين الشوارع الغربية في المدينة حتى لا يخاطرون بحياتهم.

قال أحد أفراد عائلة القتلى: “والدي كان يعمل بدوام كامل ولا يشارك أبداً مع العصابات أو أي نشاط، كيف يحول هذا الشاتاغ السخيف صورة شخص بطريقة سيئة بعد قتله”.

عصابات لوس أنجلوس5

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار