تحت شعار (مازال الضحك مستمراً)، انطلقت أمس الخميس أولى عروض الموسم الثالث من تياترو مصر على مسرح جامعة مصر في السادس من أكتوبر.

أبطال العرض

في ظاهرة هي الأولى من نوعها توافدت أعداد هائلة وغير عادية من الجماهير قبل بداية العرض بأكثر من ساعة، حيث بدأ العرض في موعده وكان المسرح مكتمل العدد بسبب الإقبال الجماهيري الذي لم يكن متوقعاً بهذا العدد في العرض الأول من الموسم.

الجمهور قبل العرض43

بدأت العروض بمسرحية لما روحي طلعت، بظهور النجمين بيومي فؤاد وأحمد فتحي ثم بدأت الوجوه الشابة الجديدة في الظهور والذين تفاعل معهم الجمهور وأثاروا ضحك كل من تواجد بالصالة، ثم بدأ العرض الثاني هروب كومبو ليظهر عدد جديد من الوجوه الشابة ويعيدوا للمرح البهجة والضحك بعد الاستراحة التي فصلت بين العرضين.

الفنان مدحت تيخة ومعجبين

المنتج محمد عبد الحميد عبر عن سعادته البالغة بما لاقاه العرض الأول من نجاح واستحسان، وأكد أن تياترو مصر يحمل شعار (مصنع النجوم)، وبالتالي فالهدف الأساس هو اكتشاف مواهب جديدة تجد طريقها نحو النجومية وتتعرف على الجمهور من خلالهم، والأهم أن يقدموا عملاً ذو قيمه يهدف لبث البسمة والضحك في نفوس الجمهور الذي فاجأنا اليوم بحضوره واهتمامه ورغبته في مشاهدة الأفضل والمسرح الذي تعود على أن يتلقى من عليه فنا راقيا وكوميديا لا تتوقف.

المنتج وائل علي والسيناريست محمد النبوي

المنتج وائل علي أكد أن فريق عمل تياترو مصر استمر في التحضيرات الخاصة بهذه العروض شهور طويلة تم من خلالها تغيير النصوص والمفاضلة بينها ثم استقرت الشركة على العروض الأفضل، وأضاف: “توقعنا الإقبال الجماهيري في أول ليلة العرض، لكن لم نتوقع أبدا أن يكون العدد بهذا الكم ويكون الجمهور بكل هذا الحماس”.

بيومي فؤاد1

قال وائل أن العروض ستستمر في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وسيتم تغيير المسرحيات كل أسبوعين، كما أكد أن الفنان محمد لطفي سيظهر خلال المسرحيات القادمة وسيشاركه المواهب الجديدة وكل من فتحي وبيومي.

تياترو مصر (2)

الفنان بيومي فؤاد أكد أنه لم يتردد في قبول العمل في تياترو مصر، وقال: “نحن نقدم عملا ًناجحاً وحاولنا بقدر الإمكان استغلال هذا النجاح والحفاظ عليه، لكن تفاعل الجمهور أثناء العرض وهذا العدد الذي لم أكن أتوقعه يحملنا مسئولية كبيرة وأكبر مما كنا نتخيل”.

بيومي فؤاد2

أضاف بيومي: “حاولنا الاجتهاد قدر الإمكان ويهمنا في المقام الأول أن تكون للوجوه الشابة فرصة حقيقة من خلال عروض تياترو مصر للظهور والتعرف على الجمهور وتحقيق كل النجاح الذي يتمنوه”.

تياترو مصر (1)

الفنان أحمد فتحي قال أنه بدأ حياته الفنية من على المسرح وقدم عروضاً مسرحية كثيرة، وهو ما شجعه للعودة للمسرح مرة أخرى وقال أن الوقوف على المسرح مسئولية كبيرة يعيها جيداً، وأضاف أن النصوص التي عرضت عليه كانت رائعة ولا تقاوم، وأكد فتحي أن الوجوه الجديدة من الشباب وجوه واعدة ومجتهدة ولديها رغبة حقيقية في تقديم فن وكوميديا لا تهدف سوى لإسعاد الناس والجمهور، وختم فتحي حديثه معبراً عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها وهو يقوم بالتمثيل على المسرح من قبل تفاعل الجمهور وضحكهم، كما أكد أن النجاح أمر بيد الله سبحانه ولكن هناك حرص منهم على بذل مجهود والالتزام بتقديم فنا راقيا وكوميديا مختلفة”.

المنتج وائل علي وحرمه

أما المخرج محمد الصغير فقد عبر عن سعادته ومفاجأته في الوقت ذاته بهذا الإقبال الكبير على العرض الأول، وأوضح أن سعادته اليوم تكمن في رؤيته للجمهور وهم يضحكون من قلوبهم على أداء الشباب الذين بذل معهم مجهودا واستمروا شهورا يقوموا ببروفات من أجل هذتا اليوم خاصة مع وقوفهم بجانب نجوم مثل محمد لطفي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، وأكد الصغير في نهاية حديثه أن العروض القادمة ستحمل كثير وكثير من المفاجآت.

الجمهور قبل العرض 21

يذكر أن الفنان مدحت تيخة حرص على حضور العرض منذ بدايته وهنأ الشباب على أدائهم، كما تواجد عدد آخر من النجوم ممن حضروا لمشاهدة الشباب ودعمهم.

تياترو مصر (3)

تياترو مصر من بطولة محمد لطفي، بيومي فؤاد، ومحمد فتحي وعدد من الوجود الشابة، وهو من تأليف محمد النبوي، وعلاء حسن، وإخراج محمد الصغير وإنتاج شركة فيردي.

تياترو مصر (8)

طابور التذاكر2

طابور التذاكر3

تياترو مصر (4)

تياترو مصر (6)

تياترو مصر (7)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار