منار مول

أعرب مسؤولو كبرى العلامات التجارية في العالم عن سعادتهم بالفرص الاستثمارية التي سيحملها تطوير منار مول، وذلك بعد البدء بالتوسيعات التي تبلغ كلفتها 230 مليون درهم إماراتي، ويتضمن المشروع الجديد كورنيش بحري يضم أهم المتاجر وأرقاها والتي تطل على أشجار القرم الجميلة ومركز ترفيهي مميّز ورائع.

حول هذه الخطوة، صرّح السيّد باري إبراهيمي، رئيس القسم التجاري في شركة الحمرا للتطوير العقاري: يشهد منار مول حالياً اهتماماً واسعاً من قبل المستأجرين بعد التوسيعات الحاصلة حالياً، لقد تلقينا بالفعل طلبات كثيرة للانضمام إلى المساحة الموسعة من المول من عدد من المستأجرين المحتملين، ويشمل هؤلاء علامات تجارية عالمية ذائعة الصيت في عالم الملابس والأزياء، وكذلك، يسعدنا أن نرى كيف أن المستأجرين يتهافتون على الاستئجار في المول، مملئين الفراغ الذي أحدثه بعض المستأجرين الذين انتقلوا إلى الكورنيش.

أكدت شركة الشايع التزامها المستمر تجاه المول، حيث تدير حالياً 8 علامات تجارية في (أش أند أم، نكست، ميلانو، دوروثي بيركنز، مذركير، كلير، وماك وبينك بيري)، وقال متحدث باسم الشركة: ستقوم الشايع بافتتاح صيدلية (بوتس) في المول في وقت لاحق من العام، كما تتطلع إلى افتتاح متاجر ذات العلامات المتعلقة بالأغذية.

تدير الشايع أكثر من 2800 متجر في مختلف القطاعات، بما في ذلك الأزياء والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية، والبصريات، والصيدلة، والمفروشات المنزلية، والتسلية والترفيه. وتشمل محفظة الشايع بعض أهم العلامات التجارية في مجال البيع بالتجزئة في العالم، بما فيها (ستاربكس، أش أند أم، ودبنهامز، وإمريكان إيجل أوتفترز وفيكتوريا سيكريت).

حول مشروع التوسيعات، صرّحت ديبي ستانفورد كريستانسون، الرئيسة التنفيذية لشركة نوفو سينما، قائلة: نهدف في نوفو سينما تقديم تجربة مشاهدة الأفلام السينمائية بأروع ما يكون، مما ينعكس على المكان الذي نختاره. وفي هذا الإطار، يأتي منار مول كمكان مناسب جداً لإقامة نوفو سينما في واحدة من أكثر وجهات التسوق والترفيه رواجاً في الإمارات الشمالية، ومع ازدياد عدد السكان، ستتمكن التوسعة الحاصلة في المول من خلق فرص جديدة وزيادة الإقبال، حيث تُكمّل محال البيع بالتجزئة وأماكن الترفيه بعضها البعض.

منار مول

في الوقت نفسه، عبّرت باتريسيا ماك إنيس، وهي أم لطفلين، عن سعادتها حيال مشروع التوسعة، قائلة:نجد في رأس الخيمة الكثير من مراكز التسوق الصغيرة بجوار بعضها البعض. على الرغم من أن بعضها نصف فارغة، إلا أن المزيد من المراكز تستمر بالظهور، ولا المنطق في ذلك. وفي هذا السياق، جاء توسيع منار مول جاعلاً من كل ما نحتاجه تحت سقفٍ واحد، حيث تبدو المتاجر الجديدة رائعة للغاية. أنا متأكدة كذلك أن صغاري سيستمتعون باللعب في منطقة الواجهة البحرية.

تم تصميم توسيعات منار مول من قبل شركة كاديز الدولية، واحدة من أبرز الشركات في مجال الهندسة المعمارية لمراكز التسوق حول العالم، بالتعاون مع شركة شانكلاند كوكس المحدودة، بصفتها الشركة الرئيسية للاستشارات، بعد الانتهاء من المشروع المقرر في الربع الثالث من عام 2016، سترتفع المساحة المؤجرة الإجمالية للمول من 30,000 إلى 60,000 متر مربع.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار