سميرة توفيق مع فريق الإذاعة

وقعت المطربة القديرة سميرة توفيق سجلّها الذهبي في صوت لبنان الأشرفية 100.5 واسترجعت أجمل ذكرياتها منذ انطلاقتها في عالم الغناء البدوي.

سميرة توفيق

سمراء البادية أطلّت بلقاء مطوّل عبر الإذاعة الأحب إلى قلبها وضمن برنامج (السجل الذهبي) مع سيدة عرب سميرة قصابلي منير والمخرج جورج الحلو، عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية قالت: هناك أسباب عدة أولاً العائلة وجو البلد والوسط الفني، صحيح كنت بعيدة ولكن قلبي كان مع لبنان وكنت أتابع كل الأعمال والأخبار من خلال صوت لبنان وشددت على أن الوفاء ندر بين الناس، لم يعد هناك وفاء في هذا الزمن.

سمراء البادية سميرة توفيق

سميرة توفيق عادت بالذاكرة إلى بداياتها في لبنان وبعدها بالأردن التي كرمتها بوسام الملك حسين عام 2002 مؤكدة أن الأردن هو الذي أطلق سميرة توفيق بلونها وكيانها وشخصيتها.

الدرع التكريمي

أصدقاء وزملاء وأهل من لبنان والأردن وبروكسل وقطر أشادوا خلال الحلقة بخصال سميرة توفيق بمحبتها وبطيبتها وبكرمها وبجمال روحها وأخلاقها وأجمعوا على حب (الزازا).

سميرة توفيق تكتب كلمة من القلب

بهذه الكلمات شكرت توفيق (صوت لبنان) وبرنامج السجل الذهبي، وقالت: لا أستطيع نسيان إذاعة صوت لبنان لأنها كانت صاحبة الحق في هذا البلد “وما تحكي إلا الحق، ما نسيتوا سميرة توفيق مثل ما البعض نساها أنتو الوحيدين الأصيلين”.

سمراء البادية سميرة توفيق

في الختام كرمتها الإذاعة بدرع تكريمي عربون محبة وتقدير.

سميرة توفيق

 

سميرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار