سرقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز الأضواء في حفل توزيع جوائز (ام تي في) للأغاني المصورة MTV Video Music Award الذي أقيم مساء الأحد الماضي في كاليفورنيا.

وقد لاحقت عدسات الكاميرات لوبيز فور وصولها على السجادة الحمراء حيث خطفت الأنظار بفستانها المثير الماكسي الذي كشف جمال جسدها والذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي شربل زوي في ثالث تعاون بينهما بعدما اختتمت برنامج (اميركان آيدول) بـ Bodysuitأزرق مميز، ولاحقاً افتتحت كأس العالم الذي أقيم في البرازيل  بـ Bodysuit أخضر اللون حاز على اعجاب الصحافة العالمية.

وقد تحدّث خبراء الموضة عن أزياء جنيفر لوبيز حينها وعن المصمم شربل زوي الذي لمع إسمه عالياً وأصبح حديث الساعة، ليعود ويكرّر تميّزه  واستثنائية تصاميمه مساء الأحد في حفل (أم تي في) MTV بتعاون ثالث مع لوبيز حيث تم تداول صورها بثوب الشواروفسكي الفضي المثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكل المواقع والبرامج العالمية حتى وصل البعض إلى الجزم بأنه أجمل تصميم في الحفل واعتبار أن لوبيز حافظت على لقبها كـ(ملكة السجادة الحمراء) من خلال هذا الفستان.

والفستان المذهل الذي ارتدته جنيفر لوبيز هو من تشكيلة (زوي) الجديدة لعام 2014/2015 التي سيطلقها قريباً.

وكان شربل زوي قد نشر على صفحته الخاصة على موقع انستغرام مقطع فيديو يتحدث عن خطفه لعارضة أزياء من اجل الترويج لمجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2014/2015 التي سيطلقها قريباً جداً وذلك في خطوة فريدة ومميزة من قبله.

جنفير لوبيز (1) جنفير لوبيز (2) جنفير لوبيز (3)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار