رغم بعد مكان الحفل عن كثير من محبيه امتلأ حفل النجم تامر حسني في (بورتو مطروح) أمس الخميس بعدد ضخم من محبيه الشباب والفتيات، وأيضا العائلات الذين أظهروا تفاعلاً كبيراً على أنغام أغنيات نجمهم المفضل.

بدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء على أنغام الدي جي ليصعد بعدها تامر بتقديم من منظم الحفل وليد منصور في الساعة العاشرة والنصف على أنغام أغنية (Smile)، بعد الاجتماع مع عدد من الصحفيين الذين حضروا الحفل لتغطيته.

بمجرد صعود تامر على المسرح ورؤيته لعدد الحضور وامتلاء مكان الحفل، سجد على المسرح معرباً عن سعادته بحفله الذي يعد من أقوى حفلات موسم الصيف.

قدم تامر العديد من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجميع منها (ارجعلك)، (بتغيب)، (أنا مصري)، (يا أنا يا مفيش) ليختتم الحفل بأغنية (كل اللي فات).

تفاعل الجميع مع تامر على المسرح فقدم الكثير من الحضور الهدايا له على المسرح من لافتات واكسسوارات وحرص العديد من الحضور على التقاط صور سيلفي في الحفل مع تامر وحرص أحد الشباب على الصعود على المسرح لتحية تامر وذهب اليه الأمن لانزاله إلا أن تامر رفض واخذ يحيي الشاب وسط تصفيق وتفاعل الحضور.

قدم تامر على المسرح الشكر لمنظم الحفلات الشهير وليد منصور ولصديقه أحمد عصام على مجهوده في الحفل من خلال Fireworks.

وتفاجأ تامر بفريق عمله يقدم له قالب حلوى على المسرح للاحتفال بعيد ميلاده الذي صادف يوم 16 أب/أغسطس، وكانت أيضاً من بين الحضور زوجة تامر المغربية بسمة بوسيل.

تجهيزات الحفل كانت لوليد الحريري للاضاءة والشاشات ومسرح تامر فوزي والصوت لعاصم السيد وشهير نخلة وعمرو خيري، بإشراف من شركة (Talent W.M) لصاحبها وليد منصور الذي تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان تامر حسني والذي شكره عقب الحفل على التنظيم الجيد ونجاح الحفل.

تغطية وتصوير: أحمد كوتي

تامر حسني (1) تامر حسني (2) تامر حسني (3) تامر حسني (4) تامر حسني (5) تامر حسني (6) تامر حسني (7) تامر حسني (8)

تامر حسني (1) تامر حسني (2)  تامر حسني (4) تامر حسني (5) تامر حسني (7) تامر حسني (8) تامر حسني (9) تامر حسني (10)
تامر حسني (13) تامر حسني (14) تامر حسني (27) تامر حسني (28) تامر حسني (29) تامر حسني (30) تامر حسني (31)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار