Ben Affleck Stops By The Pet Store With His Daughter

بعد ما يقارب الشهر من إعلان النجمان الأميركيان بن أفليك وجنيفر غارنر عن نهاية زواجهما الذي دام حوالي الـ 10 سنوات، بدأ أفليك بالمضي قدماً والبدء في حياة جديدة حيث لا مكان لزوجته السابقة فيه.

بن (42 عاماً) والحائز على جائزتي Oscar  لم يبحث كثيراً عن شريكة جديدة لتملأ الفراغ في حياته، حيث كشفت عدّة مصادر أنّ أفليك يواعد مربية الأطفال كريستين أوزونيان 28 عاماً، وهي مربية أطفال بدأت العمل في بيت بن وزوجته السابقة للإعتناء بأطفالهما الثلاثة بفايوليت (9 سنوات)، سيرافينا (6 سنوات) وسامويل (3 سنوات).

بن أفليك (1)

وعندما شعرت غارنر أن هناك شيئاً بين أفليك والمربية طردتها من بيتها ولم تستقبلها مرة أخرى، ولكن بن لم يتركها بل كان يخرج معها بالسر عن زوجته وكان يتسكع معها دون الأطفال في معظم الأحيان، وشوهدا (بن وكريستين) في منزله المستأجر في مدينة (لوس أنجلوس).

أحد أصدقاء كريستين أكد انها وأفلك يتواعدان كثيراً ويتراسلان بإستمرار، واعترفت كريستين لأصدقائها أن بن معجب بها وإن ما بينهما هو حب حقيقي.

بن أفليك (3)

وكان موقع Mail Online نشر صوراً حصرية لبن برفقة كريستين المربية مع أطفاله الثلاثة، في 9 تموز/يوليو، مؤكداً انه على علاقة حب مع المربية، وانتشرت الصور بشكل كبير على الإنترنت حتى تحدّث بن شخصياً لمجلة Us Weekly في 29 تموز/يوليو  أن الأخبار المتداولة ليست صحيحة وكاذبة، واستنكر الأخبار حيث قال إنّ الرواية  ليست صحيحة وهي شائعة كاذبة ومغرضة.

بن أفليك (4)

بن أفليك (5)

بن أفليك (6)

بن أفليك (7)

بن أفليك (8)

بن أفليك (9)

بن أفليك (10)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار