بلقيس فتحي7

أعلنت الفنانة بلقيس فتحي عن دعمها للسيدات اللاتي تتعرضن للضرب والتعنيف على يد أزواجهن في الشرق الأوسط.

نشرت فتحي مجموعة صور لها بعد أنّ وُضع لها مكياج الخدع السينمائية والذي أظهر كدمات كثيرة على وجهها.

بلقيس فتحيالصور الجديدة التي نشرتها الفنانة بلقيس فتحي

كتبت بلقيس تعليقاً على الصور جاء فيه: “تحدثت منذ عامين في برنامج (كلام نواعم) عن رغبتي في دعم قضية النساء المعنفات في الشرق الأوسط واليوم أعتقد أنّ الوقت قد أزف لبدء الخدمة المجتمعية راغبة في أنّ أقدم رسالة هادفة للمجتمع الذي تعيش فيه فئة ليست بالقليلة من النساء المعنفات في الشرق الأوسط”.

بلقيس فتحي4

أضافت: “اليوم تبدأ اولى الخطوات مع مجلة (زهرة الخليج) والقائمين عليها الأخت هلا القرقاوي والصحفي الفذ ربيع هنيدي ومروج وجميع إفراد طاقم العمل الذين قدموا بأسبقية الفكرة داعمين الفكر الذي أرغب في طرحه، فيما يخص هذه القضية ولمجرد وضع مكياج الخدع السينمائية شعرت بالحزن وحقيقة رغبت في البكاء لما حصل من تشويه وإن كان متعمداً للتصوير فقط”.

بلقيس فتحي1

تابعت كلامها قائلة: ” سألت نفسي إذا كيف تشعر المرأة المعنفة ضرباً وإهانة فعلياً سواء من الناحية الجسدية اوالنفسية؟ لست بصدد البحث عن لقب ولكن أريد أنّ أتعمق أكثر لخدمة هذه القضية كما سأسعى مع الجهات المعنية للكشف عن المستخبي ومحاربته وإفادة كل من تحتاج لمعلومات معينة عن دور الإيواء والعون وغيرها من الأمور شكراً مرة أخرى للسباقة زهرة الخليج وأعاننا الله جميعا لتقديم ما فيه سداد المجتمع أختكم بلقيس”.

أميرة أسامة – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار