مايرا روزاليس

استطاعت سيدة تدعى مايرا روزاليس المُلقبة بـ “أسمن امرأة في العالم” من انقاص وزنها الزائد الذي كان يبلغ حوالي 453 كغ والتخلص من حوالي 80% من كتلة جسمها الضخم بعد معاناتها ومرضها بسببه.

مايرا روزاليس1

مايرا أُطلق عليها أيضاً لقب (نصف طن القاتل) ويرجع ذلك بسبب اتهامها بقتل شقيقها الذي اُكتشف لاحقاً أنّ القاتلة الحقيقة كانت شقيقتها، وذلك حسب ما ذُكر في موقع (All Day).

– مساندة عائلة روزاليس لها:

بعدما وصل وزنها للذروة، مايرا لم تستطع أنّ تفعل أي شيء من احتياجاتها بنفسها حيث كانت لا تستطيع التحرك بمفردها، ما جعل عائلتها تساندها وتساعدها لتخطي محنتها المرضية.

مايرا روزاليس2

ولأنها كانت تتحرك بصعوبة بالغة أُصيبت بقرح الفراش المؤلمة بسبب جلوسها دائماً، الأمر الذي جعلها تقرر تغيير حياتها للتخلص من معاناتها.

مايرا روزاليس3

تدخل فريق قناة TLC لمساعدة مايرا على فقدان وزنها الزائد، وذلك من خلال تخصيص أضخم فريق من الأطباء من أجل إجراء عمليات جراحية لشفط كميات كبيرة من الدهون حتى تتمكن من التحرك والقيام بالتمارين البدنية اللازمة، واستغرق الأمر وجود العشرات من الأطباء والممرضين للانتقال بها إلى طاولة العمليات.

– العملية:

خضعت مايرا لعمليات عدّة للتخلص من وزنها بالإضافة إلى خضوعها لعملية تحويل مسار معدة حتى لا تعود إلى وزنها مرة أخرى.

مايرا روزاليس4

بعد إزالة كمية كبيرة من الشحوم، بدأت مايرا بالمشي بمساعدة أخصائيين، مع ممارسة القليل من التمرينات الرياضية التي تساعد على تحريك عضلاتها.

مايرا روزاليس5

ورغم خضوعها للعمليات الجراحية لخسارة وزنها إلا أنها كانت بحاجة لتدريب نفسها على الأكل بطريقة صحية لفقدان بقية وزنها الزائد. روزاليس كانت سعيدة للغاية وهي تمارس التمارين الرياضية وتتناول الأكلات الصحية من أجل تحقيق أهدافها.

مايرا روزاليس6

أذهلت مايرا الجمهور بشكلها بعد أنّ فقدت وزنها الكبير خلال رحلة طويلة استغرقت 6 سنوات وإجراءها 11 عملية جراحية انتهت بفقدان 80% من وزنها. مايرا أكّدت أنها ترغب بخسارة المزيد من وزنها ولكنها سعيدة بحياتها الجديدة.

مايرا روزاليس7

مايرا روزاليس8

مايرا روزاليس9

مايرا روزاليس10

مايرا روزاليس11

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار