الوليد بن طلال

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بدولة رئيس وزراء جمهورية سلوفاكيا روبرت فيتسو في العاصمة براتيسلافا.

حضر الاجتماع كل من الأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ هاني آغا، رئيس قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي الأول لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة منال الشمري، المديرة التنفيذية المساعدة لإدارة البروتوكول، والدكتور جهاد عوكل، الطبيب الخاص لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ حسن مختار، مستشار لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذة ريم المرشد، قسم السفريات والتنسيق الخارجي.

في بداية اللقاء رحب السيد روبرت فيتسو بسمو الأمير الوليد في سلوفاكيا، وخلال اللقاء تناول الطرفان آخر التطورات الإقليمية والدولية على الأصعدة الاجتماعية والإستثمارية والاقتصادية، كما تناولا الفرص الاستثمارية المتاحة في سلوفاكيا.

الوليد بن طلال

كان معاليه مهتماً بالاستماع إلى آراء الأمير ووجهات نظره حيث أشار إلى أن الأمير الوليد معروفٌ بمشاريعه الناجحة والهامة لما لديه من رؤية خاصة للفرص الاستثمارية المستقبلية والتي من الممكن أن تستفيد منها سلوفاكيا.

تشمل استثمارات الأمير الوليد من خلال شركة المملكة القابضة في جمهورية سلوفاكيا بالقطاع المصرفي عن طريق مجموعة Citigroup.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار