رويال كاريبيان العربية

كرّمت (رويال كاريبيان العربية) 17 من نخبة شركات قطاع السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط 5 أيار\مايو على مساهمتهم في نجاح عمليات الشركة الاقليمية وأدائهم المتميز بين العامين 2010 و2014، وحضر الحفل، الذي عقد في فندق كراون بلازا خبراء في قطاع السياحة والسفر وممثلون عن وسائل إعلامية عديدة.

تضمنت فئات الجوائز كل من أفضل مبيعات كاريبيان وأفضل نمو في المبيعات وتميز المبيعات ووكالة السفر للعام وغيرها من الفئات.

فاز بالجوائز وكلاء من البحرين والسعودية والكويت وقطر ولبنان والأردن ومصر، حيث تميز أولئك الوكلاء بأداءا استثنائي في دعم عمليات رويال كاريبيان انترناشيونال وأزامارا كلوب كروزس من خلال شركة رويال كاريبيان العربية (سفين للسياحة) التي تمثل الشركتين في الشرق الأوسط.

قال محمد سعيد، المدير العام لـ(رويال كاريبيان انترناشيونال) و(أزامارا كلوب كروزس) الشرق الأوسط: نحن سعداء بالتنويه بجهود هؤلاء المتعاملين على مدار السنوات الأربعة الماضية من خلال تكريمهم بجوائز العملاء المخلصين. ونتطلع إلى تعزيز التعاون معهم في المستقبل.

رويال كاريبيان العربية

خلال افتتاحه الحفل، قال الدكتور عبد العزيز العشبان،الشريك و المدير التنفيذي لدى (سفين للسياحة)، الممثل الدولي لـ(رويال كاريبيان انترناشيونال) و(أزامارا كلوب كروزس) في الشرق الأوسط: إن المنتج السياحي البحري أصبح منافساً قوياً لمنتجات السياحة التقليدية التي توفرها فنادق ومنتجعات في المنطقة. ونهنىء جميع الفائزين وإنه لمن دواعي سرورنا الاعتراف بجهود شركائنا وتقدير انجازاتهم في قطاع السياحة والسفر، والذين واصلوا دعمنا على مدار السنوات الماضية.

وتعد رويال كاريبيان العربية (سفين للسياحة) الممثل الوحيد في الشرق الأوسط لشركة (رويال كاريبيان انترناشيونال و أزامارا كلوب كروزس) ونجحت في تعزيز مبيعات هذه العلامات بشكل واسع على مدار السبعة عشر عاماً الماضية، وحافظت الشركة على موقعها الرائد في قطاع البواخر في المنطقة لسنوات عديدة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار