شرطة أبو ظبي

استكملت وزارة الداخلية ترتيباتها للمشاركة في تنظيم وتأمين طواف أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية، والذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي في الفترة من 8 ولغاية 11 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

قال العميد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، هدفنا في وزارة الداخلية رفع مستوى الأمن والأمان خلال المناسبات، وتأمين الفعاليات ووضع الخطط اللازمة لذلك، وصولاً إلى أرقى المستويات العالمية والدولية في مجال تنظيم وتأمين الفعاليات، خصوصاً في ظل الازدياد المستمر في استضافة وإقامة هذه الأنشطة في إمارة أبوظبي.

أوضح الظاهري أن طواف أبوظبي بمراحله الأربع، سيحقق نقلة نوعية كبرى لرياضة الإمارات والمنطقة بصفة عامة، ولرياضة الدراجات الهوائية على مستوى الدولة على وجه الخصوص.

تنظيم وتأمين طواف أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية

كانت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، ممثلة في قسم النشاط الرياضي، عقدت أخيراً اجتماعاً تحضيرياً لوضع اللمسات الأخيرة لتنظيم وتأمين طواف أبوظبي، وذلك بمشاركة أكثر من 13 إدارة شرطية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع ممثلين عن مجلس أبوظبي الرياضي، والشركة الإيطالية (آر سي اس للرياضة)، حيث تناول الاجتماع تحديد مهام الإدارات الشرطية المشاركة، إلى جانب تقديم شرح مفصل للطواف بمختلف مراحله على مدار الأيام الثلاثة التي يقام ضمنها.

يذكر أن العاصمة أبوظبي تستضيف افتتاح الطواف الدولي للدراجات الهوائية للمحترفين في الفترة من 8 وحتى 11 تشرين الأول/أكتوبر 2015؛ والذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي، ويشارك فيه نخبة من أفضل فرق سباقات طواف الدراجات الهوائية في العالم، وتشهد حلبة ياس اختتام الطواف في الحادي عشر من تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار