ميا خليفة

عشرات الآلاف من الشعب اللبناني يتظاهرون منذ الساعة الخامسة عصراً في ساحتيْ الشهداء ورياض الصلح_ وسط بيروت، للمطالبة بإلغاء النظام الطائفي وانتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية رأس الدولة، وتشكيل حكومة تكنوكراتية.

الكل عبّر عن غضبه من تصرفات حكام لبنان الطائفيين والفساد المستشري، وعن تقاعسهم بقيامهم بأقل واجباتهم تجاه الشعب الذي اضطر أن يصوّت لهم ويجعلهم يتبوؤن مراكز عالية توارثوها بحكم الأمر الواقع.

قبضوا على أرواح الشعب لتحقيق غاياتهم ولتكديس أموالهم الخاصة على حساب شعب مقهور مضطهد انكسر ظهره من الصبر، حتى وصل به الأمر إلى المطالبة بإسقاط النظام الطائفي.

ميا خليفة (8)

من أكثر اليافطات أو الصور التي خطفت الأنظار في المظاهرة السلمية اليوم  هي صورة نجمة البورنو العالمية، ميا خليفة، التي صنّفها أحد المواقع الإباحية بأنها أهم نجمة إباحية لبنانية عالمية، وكُتب على الصورة التالي: “المخلوقة بتنتـ… بس أِشرف منن” اشارة إلى أن ميا ورغم اباحيتها وأعمالها “قليلة الأدب” إلا انها لا تؤذي أحداً سوى نفسها ولم تعتدِ على حقوق وطن بأكلمه ولا شعب يعمل ليلاً نهاراً لتأمين عيشه وحياة أولاده، بعكس الزعماء الذين يسرقون وينهبون الشعب “وعلى عينك يا تاجر”.

ميا خليفة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار