الوليد بن طلالاستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة الأستاذ بيكا فاوتيلاينين، سفير فنلندا لدى المملكة العربية السعودية.

حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

الأمير الوليد بن طلال
في مطلع اللقاء، قام سعادة السفير بتقديم الشكر لسمو الأمير الوليد لإتاحته الفرصة للقاء بسموه، وتعتبر هذه الزيارة الأولى لسعادة السفير منذ توليه منصبه كسفير فنلندا لدى المملكة العربية السعودية، ومن ثم استعرض آخر التطورات الإقليمية والعالمية على الصعيد الإجتماعي والإقتصادي، بالإضافة إلى العلاقات الإقتصادية الثنائية بين البلدين.

الوليد بن طلالعام 2013، استقبل الأمير الوليد في مكتب سموه بالرياض معالي الأستاذ جان فايافوري، وزير الإقتصاد الفنلندي والوفد المرافق، وخلال اللقاء تناول الطرفان بعض المواضيع الاستثمارية، كما قدم معالي الوزير دعوة للأمير الوليد للإستثمار في فنلندا ولزيارة بلاده وللنظر في فرص الإستثمار المتاحة فيها، وقال إن حكومة فنلندا ستسعى للتغلب على الصعوبات والعقبات التي قد تواجهها استثمارات سمو الأمير الوليد.

لدى سموه تواجد استثماري من خلال شركة المملكة القابضة في فنلندا في القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي.

الأمير الوليد بن طلال

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار