هالة سرحان ومحمد رمضانالإعلامية هالة سرحان والفنان محمد رمضان

احتفلت قناة (روتانا سينما) منذ أيام قليلة بالذكرى العاشرة على انطلاقها كقناة سبّاقة بتقديم أهم وأقوى إنتاجات السينما المصرية والعربية، وحصدت خلال سنوات قليلة نسب مشاهدة غير مسبوقة وشريحة متابعين امتدت من المحيط إلى المحيط، قدمت لهم القناة “الروتانية” أجدد إصدارات الشاشة الذهبية بشكل مجاني وغير مشفّر.

هالة سرحان وهنا شيحةالفنانة هنا شيحة والإعلامية هالة سرحان

شاشة (روتانا سينما) التي كانت من أوائل القنوات التي انطلقت أيضاً وحصدت عدد هائل من المتابعين عبر شبكات التواصل الإجتماع، هي جزء من منظومة إنتاجية ضخمة لدعم الفن السينمائي والفني العربي. فهذه القناة هي حلقة من سلسلة تمتد إلى (روتانا ستوديوز) ومدعومة بأكبر مكتبة فنية عربية.

هالة سرحانمن اليمين: الفنان نور الشريف، النجم سمير صبري والإعلامية هالة سرحان

بالعودة إلى احتفاليتها العاشرة، فقد أعادت القناة إحدى أهم الوجوه الإعلامية المصرية إلى الشاشة بعد غيابها عنها، وهي الإعلامية هالة سرحان التي عادت خصيصاً لتقديم هذه الأمسية من الولايات المتحدة الأمريكية وهي تعتبر ايضاً من مؤسسي سينما.

هالة سرحان3الإعلامية هالة سرحان

استضافت سرحان خلال هذه السهرة التي توازت مع الاحتفالية بالعام الجديد عدد من فناني العصر الذهبي كعادل إمام، نور الشريف، سمير صبري، شريف رمزي، إلهام شاهين ونبيلة عبيد، بالإضافة إلى الممثلين الذين أطلقتهم القناة وأصبح لهم اليوم مكانة فنية لا يُستهان بها، ومنهم أحمد حلمي، محمد هنيدي ومحمد رمضان، بالإضافة إلى الجيل الجديد من المواهب المصرية.

إلهام شاهينالنجمة المصرية إلهام شاهين

كذلك كرّمت القناة “الروتانية” الفنانين بعد أحاديث دارت لهم مع مضيفة السهرة التي غاصت معهم في أسرار كُشفت للمرة الأولى وتفاصيل عن حياتهم لم تُعلن من قبل، وقد كانت ملفتة تصاريح كل من عادل إمام وإلهام شاهين في مواضيع الوطنية والسياسة والاجتماع، وتأثر كل من تابع الحلقة بدموع الكبير نور الشريف، حينما أعلن باكياً أنّ سمير صبري كان الوحيد الذي سأل عنه ووقف بجانبه خلال أزمته.

دكتور-هالة-سرحان

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار