فضل شاكر وابنه محمد

اتُهم الفنان المعتزل فضل شاكر بالإرهابي بعد قتله لعدد من الجيش اللبناني، بحسب الرواية الاعلامية اللبنانية التي تختلف كلياً عن روايته الأصلية المعاكسة. كتبنا مراراً أنه علينا انتظار العدالة التي ستأحذ مجراها وإن المتهم بريء حتى تثبت ادانته. صُنّف فضل ملك الاحساس بالكافر القاتل الذي لا يخاف ربّه، وحلّلوا ذبحه رغم انه أكّد بمقابلة خاصة (للجرس) الأسبوعية انه ليس مجرماً ولم يقتل وان ما بُث على اليوتيوب مركب.

فضل شاكر وابنه محمد

محمد ابن فضل المثقف يمتلك صوتاً مهماً واحساساً يضاهي إحساس والده حتى اننا نعجز عن التمييز بينهما، هو شاب طموح يحب والده كثيراً ويبكي سراً عليه وعلى الظلم الذي لحق به “بساعة غفلة”ورأي عام صدّق كل ما رأته العين ورفض السماع الحقيقة.

محمد كان طرح منذ فترة على قناته الخاصة على الـ Youtube مقطعاً من أغنيته (راحوا)، وكتب واعداً بأن الأغنية ستبصر النور قريباً ولكن لأسباب مجهولة تأجلت الأغنية إلى أجل غير مسمى.

ابن فضل شاكر

بعد غياب، نشر محمد ابن فضل الارهابي، كما وصفه بعض النشطاء، صوراً لمنزله الذي تدمر في أحداث عبرا في صيدا، وقد بدأ بأعمال الصيانة لترميم المنزل وأنه أصبح متسامحاً وسيُسامح من قام بتلك الأعمال التخريبية التي قضت على عائلته، وكتب تعليقاً على إحدى الصور قائلاً: “مشوار ال ١٠٠٠ ميل يبدأ بخطوة. لا يأس مع الأمل والله يسامح الفاعل”

محمد فضل شاكر (1)

صور المنزل المدمّر التي نشرها محمد لاقت استحساناً كبيراً من قبل بعض النشطاء، وهجوماً كبيراً من البعض الآخر الذين كتبوا ساخرين: ابن فضل الارهابي صار بدو يسامح؟!

محمد فضل شاكر (2)

محمد أيضاً نشر صورة معبّرة بريشة الرسام العالمي Giuseppe Velardo وهي عبارة عن شاب ملطخ بالدماء وعاش اليأس ولكنه لا يزال يرى فسحة الأمل من عينه التي لم يطفئها الحزن والدماء بعد.

سارة العسراوي

محمد

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار