صورة جديدة وواضحة لزينب الإبنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفا وهبي، حيث كانت تتواجد في صالون خبيرة التجميل عبير الحوراني، في الكويت.

زينب ابنة هيفاء وهبي

نشرت عبير صورتها مع ابنة هيفا عبر صفحتها على الإنترنت، وكتبت: “الكلام مش لأنني من معجبي الفنانة هيفا وهبة ومعجبة بجمالها و كل شي فيها! بس سبحان الله جمال بنتها بيجنن! بشرة حلوة و مشالله عيونها لون ولا أروع هضامة وخفة دم! أنا كتير فرحت بجيتك لعنا و نورت صالون الكويت بالهضامة والجمال”.

ابنة هيفا وزوجها

فور نشر عبير لصورة زينب، تم تداولها بشكل واسع عبر الإنترنت، وكتب الكثيرون تعليقات يمدحون بها جمال زينب الطبيعي، فيما علق آخرون على وجه الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين ووالدتها هيفا التي لم ترها منذ طفولتها بسبب ظروف عائلية.

زينب وخبيرة التجميل عبير

كما طرح البعض تساؤلات حول السبب الذي لم يجمع هيفا بابنتها حتى الآن، وهل لم تحاول زينب أن تتواصل مع أمها مرة واحدة كل هذه السنوات وحتى بعد ولادتها طفلتها الأولى (رهف) التي أعطت لهيفا لقب (جدة).

حفيدة هيفا (1)

علاقة هيفا بابنتها وحفيدتها تبقى حتى اللحظة أمر غامض للجمهور، ورغم تسريب بعض المعلومات التي تؤكد محاولات زينب التقرب من أمها، إلا أن عدم لقاءهما حتى الآن هو أكبر لغز في حياة هيفا رغم كونه أمراً شخصياً لا يحق لأحد التدخل به!

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار