إيوان

انضم الفنان اللبناني إيوان إلى قائمة النجوم الذين اعلنوان عن تضامنهم الكامل مع تظاهرات الشعب اللبناني، التي تطالب بإسقاط النظام الطائفي اللبناني.

إيوان1

نشر إيوان مجموعة صور له خلال مشاركته في التظاهرات، وأرفقها بتعليق: “هذه هي بيروت اليوم 29 اب 2015 تنادي.. من ساحة الشهداء ظهر و علا صوت جديد، حراك جديد من اللبنانيين لم شتاته بعد أن كان أهل السلطة و الفساد و الطائفية يسعون دائما إلى بعثرته و إخفاءه. هذا الحراك و الصوت النابض هو نحن؛ نزلنا شوارعكم ككيان واحد من جميع الأطياف و الأعمار و الطبقات. هذه المرة لم يحركنا قائد سارق ولا حزب طائفي و لا زعيم قاتل ولا نظام فاسد! لم نحتاج ال حملة دعائية بملايين الدولارات المسروقة من ثرواتنا كي ننزل إلى الشارع ، ولا إلى حملة من التجييش و الحقن الطائفي من زعيم ما كي ننزل إلى الساحات كالغنم و ننادي باسمه”.

إيوان23

أضاف: “بل نزلنا بإسم لبنان فقط كي ننادي بلبنان واحد موحد خال من الفساد و الطائفية . خال منكم يا أيها الكبار …الخارطة تغيرت و بدأ يظهر نبض جديد. .نحن هنا..فهل تسمعون؟؟؟!!!”.

ختم كلامه قائلاً: “عندما يقطع خيط الثقة الباقي بين الدولة و شعبها…تفقد الدولة هيبتها…ثم شرعيتها … و عاجلا أم آجلا يسقط نظامها الذي فسد! و يبقى الشعب..ويبقى الوطن ‫#‏مستمرون ‫#‏طلعت_ريحتكن”.

أميرة أسامة – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار