اختار مهرجان السياحة العربية برئاسة الدكتورة حنان نصر فتاة المغرب في حفل كبير ضم كبار الشخصيات الفنية والإعلامية في المغرب.

إيهاب توفيق

أقيم الحفل في فندق ريجينسي كازابلانكا، برئاسة شرفية لسمو الشريفة للاله فاطمة الزهراء، وضمت اللجنة في عضويتها كل من المخرج محمد المشترى، ونور العلام.

كانت المنافسة بين 23 فتاة من كافة المدن المغربية، وأعلنت لجنة التحكيم عن فوز كل من نسرين نوبير من مدينة الدار البيضاء 21 سنة وحاصلة على ماجيستير التسيير الإداري، وحفصة أمشعر من مدينة مكناس 20 سنة وتدرس بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير.

فتاة المغرب

بدأ الحفل بكلمة افتتاحية للشريف للالة فاطمة والتي أعربت عن سعادتها بفكرة المهرجان واختيار فتاة العرب المثالية، وقالت أنها ستتواجد في شرم الشيخ في الحفل النهائي لدعم سياحة مصر وشعبها، ثم أعقبتها كلمة لحنان نصر رئيس المهرجان، والتي قدمت الفتاتان أمام لجنة التحكيم التي ضمت الفنان إيهاب توفيق والمخرج حاتم الصفتي والدكتور كريم والي وسعاد الشامي، ومصممة الأزياء فاطمة الزهراء ادريسي ومصفف الشعر أحمد السلمان، وطبيبة التجميل لمياء شرقاب.

إيهاب توفيق

أحيا الحفل كل من المطربين داني نور، وسام الأمير، جوليا، ميدو المصري، واختتم الحفل بوصلة غنائية للفنان إيهاب توفيق الذي أشعل المسرح بمجرد صعوده وتفاعل معه كل الحضور، كما وجه كلمة للجميع لزيارة شرم الشيخ التي تفتح أبوابها لجميع الأخوة العرب وتؤكد يوما بعد يوم أن مصر كانت وستظل بلد الأمن والأمان.

مسابقة فتاة المغرب

 

في نهاية الحفل وجهت حنان نصر الشكر للمشرفين على الحفل وليد التلباني المدير التنفيذي للمهرجان والصحفية المغربية نايت حمو وقد قدمت مجموعه من مصممات الازياء قفاطين مغربيه تجمع بين التراث والفن الحديث في صناعة القفاطين منهم مصممة الازياء مونيا نحال والمصممه نجاة الزهراوي والمصممه فاطمة الزهراء الادريسي والذي من المتوقع ان يتم ترشيح احداهن لتكون مسؤولة الزي التقليدي المغربي في حفل اختتام المهرجان بشرم الشيخ والمزمع له من 10-20 ديسمبر المقبل.

مسابقة فتاة المغرب

مسابقة فتاة المغرب

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار