إليسا وناصر

عارضت النجمة اللبنانية إليسا المتظاهرين من حملة (طلعت ريحتكم) بعد سيطرتهم على مبنى وزارة البيئة في بيروت، ورفضوا دعوات القوى الأمنية التي حذّرتهم لمرت عدّة بضرورة مغادرة المبنى إلا إنهم أصروا على موقفهم.

وكتبت إليسا تغريدة على الـ Twitter معلنة انها لن تؤيد هذه الحركة مجدداً: “الفوضى ليست ثورة والحفاظ على المتلكات العامة واجب، عفواً لن أكون معكم مجدداً”

إليسا (2)

بعد اعلان موقفها المباشر من (طلعت ريحتكم)، ردت إليسا على صديقها المقرب المخرج ناصر فقيه بعد أن أعلن عن تأييده الكامل للمتظاهرين الذين دخلوا مبنى وزارة البيئة وكتب على صفحته قائلاً: “بفهم واحد يكون سياسته مع فلان ضد علتان .. بس بموضوع بيطالنا كلنا و بيطال صحة ولادنا كيف فيك تكون ضد شباب عم يطالبوا بحقق؟ فردّت إليسا باللغة الإنترنتية قبل أن تحذفها بعد دقائق بما معناه: “لوين أخدوك”، فأجابها ناصر وقال: أنا بحالة حب مع المتظاهرين يا ألوس”. إليسا أصرّت على جملتها وأعادتها بصياغة أخرى: “بشرفك لوين أخدوك”. فأجاب ناصر بجزء من أغنيتها (أسعد واحدة): “على دنية حب هتجمعنا”، لترد إليسا مجدداً: “كتير بايخة”

إليسا وناصر فقيه (2)

بعد الأخذ والرد بين ناصر وإليسا التي لم  نعتد عليها أن تكتب باللغة الإنترنتية يوماً بل كانت تستخدم اللغة الأجنبية غالباً وأحياناً العربية، اتصلت رئيسة التحرير الزميلة نضال الأحمدية بإليسا وسألتها إذا كانت هي من تكتب على التويتر أم لا: فاجابتها إليسا: “إيه شيري ناصر صديقي ونحن منفهم على بعض” وانتهى الإتصال.

بعد ساعتين من اتصال الزميلة بإليسا، لفت انتباهنا تغريدة كتبها ناصر عن المرأة بشكل عام، وقال أن عمر المرأة يدفعها للقيام ببعض التفاهات أو الأعمال لا يمكن لأحد أن يعلّق عليها: “بس تصير المرا بسن معيّن لازم تحترمها و ما ترد عليها لو شو ما قالت . العمر الو حق” هذه التغريدة كانت لتكون عادي لو لم ندخل إلى صفحة إليسا لنتفاجأ من جديد إنها ردّت على أحدهم أن ناصر ليس عزيزاً ولكنه متابع لها أي معجب.

إليسا

من جديد بادرت الزميلة واتصلت بناصر وسألته: “شو صاير”، فأجاب: “والله يا ستنا ما بعرف، أنا اتفاجأت” فقاطعته الأحمدية وقالت: “ايه بس إليسا قالتلي انة هيدي مزحة”.

إليسا وناصر فقيه (1)

بإتصال مع إليسا وناصر كل على حدة، تأكدنا أن إليسا كانت تمازح ناصر ولكنه لم يفهم المزحة جيداً، فنشأ بينهما سوء تفاهم وقام كل منهما بعمل (Block) للآخر، قبل أن يعودا مجدداً ويتصالحا بعد تواصل الزميلة رئيس التحرير نضال الأحمدية ومحاولتها تقريب وجهات النظر بين كل منهما.

إليسا

إليسا سبق ومازحت زميلتها كارول سماحة مستخدمة الجملة ذاتها: (لوين أخذوك) خلال إحدى حلقات الموسم الأول من برنامج (The X Factor)، ولكن ربما ناصر ونحن أيضاً لم ننتبه لكون جملة إليسا مجرد (مزحة) لانشغالنا بالأمور السياسية والوضع المتأزم الذي يشغل بال كل اللبنانين الآن.

ناصر وإليسا تصالحا وقاما بعمل (Follow) لبعضهما البعض من جديد، ومن جهته كتب فقيه عبر صفحته: “أنا و النجمة اليسا أصدقاء و بيجمعنا الخبز و الملح … اذا صار سوء تفاهم و نحل و لو شو ما صار أنا بحبها و بحترمها و رح نبقى اصحاب”.

إليسا وناصر فقيه (4)

من جهتها قامت إليسا بعمل (Retweet) لجملة ناصر ومازحته قائلة: “لا يوجد أي مشكلة على الإطلاق”.

إليسا وناصر فقيه

ناصر وبعد الهجوم الكبير الذي تعرّض له من قبل Fans إليسا، اكتفى بالصمت ولكنّه استخدم زر الـ Bock لبعض Fans إليسا من الذين تجرأو بالتطاول عليه وإطلاق كلامات نابية بحقه، لذا على المعجبين دائماً عدم التدخل في أي معركة تدور بين فنانهم وشخص آخر لأنهم حتماً الخاسرين، إضافة إلى أنهم يشعلوا نار الخلاف حتى وإن كان الأمر لا يستدعي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار