لا تزال شاشة الـ LBCI تعرض العمل العربي الأهم (عشق النساء)، المسلسل من تأليف الكاتبة اللبنانية منى طايع وإخراج فيليب أسمر ويشارك فيه كل من باسل خياط، ورد الخال، نادين نجيم، طوني عيسى، وسام حنا وغيرهم من نجوم الدراما العربية.

ورد الخال وجو صادر

ورد الخال

منى ناقشت خلال حلقات مسلسلها عدّة مشاكل نواجهها في مجتمعنا، فبدا العمل يشبهنا وليس غريباً عنا كغيره من الأعمال، ففي الحلقة الـ ٣٤ من المسلسل تطرقت طايع إلى موضوع المثلية الجنسية، ودار حوار بين (غادة) التي تجسد دورها الممثلة اللبنانية ورد الخال، و(نادر) الذي يجسد دوره الممثل اللبناني الشاب جو صادر، ويعترف (نادر) لوالدته بأنه (شاذ).

جو

ورد

هذا المشهد يعادل مسلسلاً كاملاً من مسلسلات “البلا طعمة” فالموضوع يعتبر من الموضوعات التي لا يمكن للكاتب الحديث عنها، ففي أمتنا العربية يطرح الكتاب كل الموضوعات ما عدا تلك التي تتعلق بالسياسة، الدين والجنس، لأنها تمس الرأي العام، لكن منى استطاعت أن تجمع في عملها السياسة والجنس سوياً في مشهد كنا نرغب برؤيته في أعمالنا العربية.

الممثلة ورد الخال

جو صادر

في هذا المشهد تقول (غادة) لإبنها بأنها تكرهه وتقرف منه وأنها لا تريد التعرّف عليه، نادر طلب من والدته بأن تتفهم وضعه لكنها رفضت وقالت له: “هيدا شواذ وإلا ربنا ما خلق البشر رجال ومرأة”.

الممثلة ورد الخال

ورد الخال بدور (غادة)

ورد الخال

ورد

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار