ألوان المشاركة والعطاء والمحبّة تزّين شاشة الـ LBCI في خاص الميلاد، مناسبة سنويّة عنوانها الكبير (عيّد معنا)، تجدّد فيها الـ LBCI التزامها مشاركة جمهورها المحبّة والعطاء.

ضمن أجواء ميلاديّة دافئة، يجتمع النجوم والإعلاميّون والجمهور ليلة ٢٤ كانون الأول\ديسمبر، في سهرة تواكب حملات الدعم والتبرّعات التي قامت بها الـ LBCI وبرنامج (من القلب)، لمساعدة أطفال نجوا من الأمراض، بفضل الجمهور الذي وقف إلى جانبهم، قصص هؤلاء الأطفال، أين هم اليوم، وكيف يعيشون، نتعرّف عليها أكثر، ضمن سهرة خاصّة تحمل عنوان (قصتي مع الـ LBCI) تُعرض ليلة الميلاد مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة.

عيد الميلاد

المرنّمة جومانا مدوّر ستجمع حولها الإعلاميّين، من تلفزيون لبنان ندى شويري، من الـ LBCI يزبك وهبة، من المنار منار صبّاغ، من الجديد مالك الشريف، من المستقبل لينا دوغان، من الـ NBN سعيد غريّب، من الـ OTV اسبرانس غانم، وجولي ناكوزي من Sat 7، في سهرة ليلة عيد، سهرة ترانيم ميلاديّة تُعرض الأربعاء ٢٤ كانون الأول\ديسمبر الساعة السادسة والنصف مساءً.

كما تقدّم الأخت مارانا سعد برنامج (بميلادك.. نيّة هديّة)، وهو عبارة عن تساعيّة الميلاد، من خلال برنامج إجتماعي، يحمل نوايا مغنّاة على مدى تسعة أيام، انطلاقاً من هموم المجتمع والوطن، ويُعرض يوميّاً قبل نشرة الأخبار، على أن يُختتم ليلة العيد بسهرة روحيّة مليئة بالمنوّعات والمشاركات، التي تضمّ جوقات من مختلف الكنائس والأديان، كما ستتضمّن لوحات ميلاديّة خاصّة، ومفاجآت العيد.

قصتي مع الـ LBC

شجرة الـ LBCI في أسواق بيروت، وضمن خاص (عيّد معنا)، تبدأ اليوم باستقبال الهدايا، بمشاركة المشاهير والفنانين والسياسيّين وطلاّب المدارس والجامعات، ليتمّ توزيعها على المؤسّسات الخيريّة والعائلات المحتاجة.

أما Secret Santa الـ LBCI، فيحقّق مع مجموعة من النجوم أحلام الأطفال وأمنياتهم، ضمن حلقات يوميّة تُعرض ابتداءً من السبت قبل نشرة الأخبار المسائيّة.

طوني بارود

كما تنقل شاشة الـ LBCI قدّاس منتصف ليلة الميلاد، وقداس الميلاد من حاضرة الفاتيكان، وقدّاس صباح العيد، إلى جانب مجموعة من الأفلام الخاصة بالميلاد، التي بدأ عرضها يوميّاً، كما ستقّدم برامج القناة حلقات خاصّة بالعيد، كبرنامج (أحلى جلسة)، (المتّهم)، وغيرهما، فيما تنطلق الليلة حلقة (من العمر) ضمن برنامج (أحمر بالخط العريض) مع الإعلامي مالك مكتبي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار