أفنان فؤاد

أفنان فؤاد إعلامية وفنانة تمكنت في وقت قياسي من الجلوس في مكان خاص برزت من خلاله، وعلى هامش نشاطاتها واهتماماتها الفنية توجه أفنان تطلعاتها الى عالم الرياضة أيضاً.

عن صدى أعمالها التي عرضت سابقاً وتعرض حالياً تقول أفنان: الحمد لله أنني ألمس إيجابية في ردة فعل المتابعين لدوري بشخصية هند في مسلسل (الذاهبة) الذي يعرض على قناة روتانا خليجية، عما يشد انتباها في الأعمال المعروضة حالياً قالت: تعرض حالياً أعمال ضخمة الانتاج وتضم فنانين مهمين يتميزون بقوة الأداء، ولا يمكننا مدح عمل وتجاهل غيره، يمكنني القول إنني لم أرَ عملاً ضعيفاً بشكل عام.

أفنان فؤاد

عن أهمية مواقع التواصل الاجتماعي بحياة الفنانين وتأثيرها على وجوده في الساحة الإعلامية بشكل مستمر، أوضحت قائلة: تعتبر مواقع التواصل الإجتماعي مهمة جداً كونها تشكل سبباً مباشرة في زيادة شعبية الفنان لانها تجعله في عملية تواصل مستمر مع متابعيه، بالإضافة الى أنها تسهل عملية معرفة اخبار الفنان منه بشكل مباشر”.

عن رأيها بوجود الفاننين والفنانات السعوديين في أعمال فنية أخرى خارج السعودية قالت: لا يزعجني هذا الأمر أبداً، بل على العكس الفن ليس له حدود في مكان معين أو بلد معين هو رسالة شاملة كل البلاد وكل اللهجات.

أفنان فؤاد

عن حصول بعض الفنانين السعوديين على حقهم في الوجود قالت أفنان: نعم هناك من أخذ حقه، المعلوم أن لكل مجتهد نصيب، فالموهبة تظهر نفسها ولو بعد حين، وفي النهاية الفنان الحقيقي يلفت الأنظار إليه وينال نصيبه وحقه في الانتشار والشهرة.

عن قبولها بعرض لعمل فني غير خليجي أعلنت أفنان موافقتها: نعم أوافق لأَنِّي مؤمنة أنة ليس هناك حدود للفن، ولا يمكننا حصره في مكان واحد بحجة موقع غير الوطن، فالفنان ينتمي لجمهوره الواسع اينما كان.

أفنان

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار