أحمد معز

بعد أن شارك الفنان أحمد معز متابعيه بخاطرة خاصة على الإنترنت، تفاجئ بأحد متابعيه يشن هجوماً عليه ويهنه واصفاً إياه (بالمريض نفسياً وأنه سبب تأخر البشرية)، حيث علق قائلاً: “هاد الكلام مابنفع إلا للمرضى نفسياً ولي ماعندو طموح في الحياة ومفكر انو ربنا لازم يفصلو الدنيا ع كيفو ويرمي فشلو ع الناس والحظ.. والمشلكة انو هو سبب تاخر البشرية اكتب كلام يصحي الناس مش ياخذها ع الوهم.. حسبي الله في مابكتب كلمة حق.. مش عارف شو بدي أقول كلام ساقط وهذا رائيي”.

ليرد معز ولأول مرة بشكل مباشر على المتحدث بطريقة لبقة قائلاً: “يسعد صباحك صديقي، ممكن كلامك صحيح، لكن هذه كانت مجرد “فشة خلق” بطريقة معينة مش اكتر، بحترم رأيك أكيد، لكن لكل واحد فينا فترات ممكن يكون فيها تعبان وله الحق انو يعبر عن نفسو بطريقتو.. بتمنى تتفهم هذا الشي واهلا فيك دائماً وشكراً لأنك أعطيت من وقتك لتقرأ”.

أحمد معز

ومن المعروف عن أحمد مشاركته متابعيه بخواطر خاصة به من فترة لأخرى ومن الملفت أنها عادة ما تلاقي استحسان وتجاوب واسع من متابعيه.

من جهة أخرى يواصل الفنان أحمد معز نشاطه الفني حيث يستعد لتسجيل أغنية جديدة لم يفصح عنها بعد، لكنه عبر قائلا: سيكون العمل الجديد مفاجأة للجميع وأتمنى من الله التوفيق.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار