بدأ عرض الحلقات الأولى من مسلسل (الأخوة) على قناة الـ CBC المصرية، ونال المسلسل أصداءاً كثيرة ونجاحاً كبيراً حتى الساعة، ويعتبر من أطول المسلسلات العربيات وستصل الحلقات إلى الـ 100 حلقة يتم عرضها على مدار ثلاثة أشهر.

علّق المشاهدون والمعجبون على أداء النجوم والنجمات في المسلسل الذي ينقل الواقع العربي، ويروي قصة خمسة أخوة، ويعرض لقصص حب تحدث وخيانات، وهوس في جمع الثروات، ومدى تأثير كل ذلك على العلاقات الإنسانية بين الأخوة وأسرهم.

أداء كل من النجمات نادين الراسي، كارلا بطرس، أمل بشوشة، كارمن لبس، جسيكا نصار ورانيا يوسف دفع بالسيد جيسكارد أبي نادر، زوج نادين، إلى التعبير عن رأيه بأدائهن الرائع، وكتب على الانترنت لهن: "Ladies mabrouk ! what a performance! You really rock"

ما أثار استغرابنا هو رد نادين الجاف على زوجها والتي تحبه وتحترمه كثيراً ونعرف أنها تستشيره وتأخذ برأيه في كل شاردة وواردة، لكنها بعد تغريدته اكتفت بتغريدية عادية رداً عليه فقالت: Thank You مع Emotion تعبر عن ابتسامة صغيرة.

وردّ عليها جيسكارد بنفس الطريقة معتمداً أسلوبها الجاف، وكتب: لا شكر على واجب. وكأن الجو بينهما يبدو مشحوناً.

المحادثة "الانترنتية" بين زوجيْن بهذا الأسلوب دفعنا إلى الشك كما الكثير من معجبي نادين الذين تساءلوا عن سبب اعتماد الرسمية الغاضبة في الحوار العلني بين نجمة وزوجها. 

ووصل الأمر بالنشطاء لتداول التغريدتين والتعليق والتخمين بإمكانية خيانة حيسكارد لزوجته نادين التي غابت عنه لفترة طويلة وكذلك عن بيتها بسبب تواجدها في الامارات للتصوير حتى أنها لم تحضر عيد ميلاد ابنها الصغير لانشغالها بالتصوير والتحضير لأعمال جديدة، وكانت ولا تزال تتنتقل بين دولة عربية وأخرى.

وكتبت نادين منذ فترة على الإنترنت تعبر عن اشتياقها لسماع نشرات الأخبار اللبنانية لتفهمنا أنها بعيدة بعداً كاملاً عن أرضها وأسرتها ووطنها ومناخها.

معروف ان الرجال بطبعهم الخيانة.. لكن هل فعلها جيسكار كما يحلل عشاق نادين؟

برأينل لو أن الخيانة وقعت خلال فترة غياب نادين لمَ ردّت عليه على الانترنت وكانت تظاهرت بأنها لم ترَ التغريدة التي كتبها لها ولزميلاتها، وكانت ستتركه يرحل بعيداً عن حياتها وابنيْها.

كنا نوّد الاتصال بنادين لنستفهم منها، لكننا تراجعنا لأننا نعرف أنها لن تعترف لنا بشيء وستضحك لتخبئ الحقيقة.

ماذا يحدث.. هل هو جفاء عادي؟ أم أنها حادثة تستحق معركة بالتغريد العلني؟

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار