ناصر الفقيه مع يارا
ناصر الفقيه مع يارا

علّق المخرج والكوميدي ناصر فقيه على تغريدة السوبر ستار راغب علامة الذي غادر الأراضي اللبنانية إلى تونس الخضراء عشية المظاهرة الشعبية التي دعت إليها حملة (طلعت ريحتكم) لإسقاط النظام الطائفي.

راغب أكد انه سيحيي حفلاً غنائياً في تونس تحديداً في الـ Hamamet Clup مساء اليوم السبت، وكتب،البارحة، على صفحته الشخصية قائلاً: “مساء الخير من مدينة الحمامات التونسية، الآن وصلنا وغداً انشالله حفلة الحماما في فندق Hamamet Club.

تغريدة راغب وتعليق ناصر

من جهته ردّ ناصر على السوبر ستار ساخراً بطريقة كوميدية مهضومة معتمداً طريقة الـ Stand Up Comedy من وزير الداخلية اللبناني محمد المشنوق الذي استخدم خراطيم المياه لرش الشعب اللبناني الأسبوع الماضي الذي نزل إلى رياض الصلح للمطالبة بحقوقهم، وقال: “ليش طارق مشوار على تونس يا راغب؟ إنزال بكرا عالمظاهرة وأحلى حمّام مي مسقعة بتعمل على حساب وزارة الداخلية”

محمد المشنوق

من الؤكد أن ناصر يعلم جيداً أن راغب لم يقصد انه ذاهب للإستحمام والإستجمام في تونس ولكنّه استغل كلمة راغب ليوجه رسالة إلى وزير الداخلية وينتقده بأسلوب راق مستخدم تغريدة علامة التي أكدت انه سيحيي حفلاً في مدينة الحمامات في تونس.

راغب علامة

 

لمن لا يعرف مدينة الحمامات في تونس:

الحمامات هي مدينة تونسية تقع على البحر الأبيض المتوسط في الشمال الشرقي للجمهورية التونسية. يبلغ عدد سكانها أكثر من 60000 نسمة.

الحمامات زيادة عن كونها موطن للإستجمام والبحث عن الرّاحة والسّكينة، فهي أيضاً بلد له أهله بعاداتهم وتقاليدهم المتوارثة في شتّى الميادين الصّناعية والفلاحية. وهذه الصّناعات التّقليدية تعكس ما جلب عليه الأهالي من إتقان ودقة وصبر. فالبحارة قد تناقلوا من جيل إلى جيل طرق صيدهم التّقليدية عبر العصور بكل أما

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار