نادين نجيم

تعيش النجمة اللبنانية – العربية نادين نجيم أجمل قصة حب مع زوجها الأستاذ هادي الذي اختارته ليكون حبيبها السري والعلني و”أبو أولادها”، رغم النجاحات الكبيرة التي تحققها نادين في كل سنة إلا إنها لم تقصر يوماً بواجباتها تجاه عائلتها وزوجها.

نادين نجيم (2)

اندفاع نادين لأدوار الغرام وعشقها لعائلتها الصغيرة دفعت زوجها ليقف إلى جانبها وأن لا يبتعد عنها بسبب انشغالاتها بل يزيد من اهتمامه بها، فيشعر بكل أحزانها وسعادتها والإرهاق النفسي والجسدي الذي تعاني منه خلال تصوير أي عمل جديد. فمعاملة هادي لها جعلتها تعشق الحياة لتكون محارِبة شرسة ضد كل من يعمل على تشويه صورتها.

نادين نجيم وزوجها

على الـ Instagram نشرت نادين صورة جمعتها مع حبيب قلبها، وأرفقتها بتعليق يوحي بالعشق الكبير داخل قلبها لرجل تحدى الصعاب معها وكان يقف معها في أي مشكلة تواجهها وكتبت: “أحلى شي بالدني يكون عندك شريك يحضنك وقت الضيق.. ترتاح بين إيديي وتنسى كل شي حواليك.. من بعدك ولا قبلك يا روحي.. كملت أوصافك. #حب#صادق#حقيقي#شفاف#رجل#رجولة#زوج#زوجي#هادي#حبيبي#حياتي#نادين_نسيب_نجيم.

بعد مسلسل (تشيللو) وبعد النجاح الذي حقّقه، تستعد نادين لعمل جديد يعرض في رمضان المقبل مع النجم السوري تيم حسن، بالإضافة إلى عدّة أعمال ننشرها لاحقاً حتى تعلن عنها نادين أو تسمح لنا بنشرها. نادين أصبحت نجمة عربية بقوة وستقتحم كل البيوت العربية بمسلسلات عدّة. شطارتها في التمثيل وإيصال الرسالة للمتلقي سيجعلانها في المقدّمة ولا بد أنها ستواجه معارك عدة من قبل أعداء النجاح لكنّها حتماً ستنتصر في النهاية إذا حافظت على تواضعها الذي اعتدنا عليه والذي ميّزها عن عدد كبير جداً من النجمات.

سارة العسراوي

نادين نجيم وزوجها

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار