فاجأت المطربة الجزائرية الصاعدة كنزة مرسلي، جمهورها، وقامت بإعلان خطوبتها مؤكدة أن الزواج قريباً وأنها ستعتزل الفن بعد زواجها مباشرة.

كنزة

كتبت كنزة عبر صفحتها: “أحبابي متل ما اتفقنا أنه اليوم رح يكون للاعتراف والصراحة مش للكذب، اسمحولي نأكدلكم خبر خطوبتي وزواجي القريب ان شاء الله، لكن مش حابتكم تستاؤؤ من الخبر اللي رح تسمعوه لاني بعد الزواج رح أتخذ قرار رح يكون شوي قاسي عليكم وأقسى علي، لانه متل ما سبق وجاوبت على سؤال طرح عليا في الاكاديمي، عن التضحية من أجل العائلة، وكنت مؤيدة من خلال اجابتي لذلك، اسمحولي أن أقول لكم أن ذلك سيتحقق قريباً وسأضطر للتخلي عن فني، وعنكم، ليس من أجل شخص معين، وإنما إرضاءً لنفسي لعيش حياة مريحة بعيدة عن الأضواء والشهرة، لأني اكتشتف مؤخراً أني لا أقدر عليها وأود العيش في جو هادئ وطبيعي، أرجو أن تتفهموا رغبتي الشخصية وتحترموها”.

كنزة مرسلي

جمهور كنزة لم يصدقها، حيث اعتبروا أن الخبر الذي أعلنته مجرد (كذبة أول نيسان)، فعلقت هي مرة أخرى لتؤكده قائلة: “الخبر فعلا صحيح و حبيت نخلي هاد اليوم المشهور بالكدب يوم للصراحة..وانا صارحتكم بيه بعد شهر من الخطوبة..لانها كانت في نفس يوم جلسة التصوير”.

تابعت أيضاً: “أعذركم لعدم تصديقكم ،لربما اخطأت في اختيار اليوم الذي أعلن فيه مثل هذا الخبر ،لكني قصدت ذلك لجعل الصدمة اخف..لكن سيأتي اليوم وتصدقو..”.

دينا حسين – القاهرة

كنزة مرسلي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار