نشرت صفحة عبر الإنترنت تدعي بأنها للممثلة السورية كندا حنا، رسالة تحاول من خلالها إهانة الشعب اللبناني.

ومع حدوث أي تطور أمني جديد في لبنان، تنشر هذه الصفحة صوراً وترفقها بكلمات “بتهز البدن” على أن الناشر هي الممثلة السورية كندا حنا أو مكتبها.

وبعد إهانة المرأة اللبنانية أهانت هذه الصفحة أي لتي تنتجل صفة (Kinda Hanna) الرجل اللبناني، فكتب القيمون عليها: “هلق صاروا اللبنانية زلم ويتمرجلوا على السوريون ما من يوم يومهون معروفين شو هنن ومين هنن بس الله يلعن أبو هالزمن يللي خلى ناس متل اللبنانية يتمادوا على السوريين ومشان ما حدا ينط هلق ويتفزلك هالصورة لـ (رجال) لبنانية هههه عم يضربوا شباب ورجال عنجد سوريين تحت جسر بيروت.. وأي حدا رح يتفلسف يروح من هون قبل البلوك”.

منذ مدة عندما كتبت الصفحة ذاتها عن المرأة اللبنانية محاولةً الإساءة لشعب لبنان ولكندا أيضاً، اتصلنا نستوضح من كندا سبب مهاجمتها للمرأة اللبنانية، فردت بكل إحترام أنها لا علاقة لها بالصفحة، وقالت: “يقلدون إسمي ولا أعرف حلاً”.

وما بين الإهانتين أهانت الصفحة ذاتها الديانة الإسلامية عندما كتبت: قل أعوذ برب الفلق من العربي إذا انجلق، وعلى الفور نفت حنا أن تكون لها أي علاقة بهذه الصفحة، فنشرت عبر الـ Instagram، توضح بأن أخلاقها لا تسنح لها بأن تقوم بعمل كهذا.

يحاول القيمون على هذه الصفحة تشويه صورة كندا، فيلفقون أخباراً كاذبة بعيدة كل البعد عن القيم والأخلاق اللتين تربت عليهما.

مرة جديدة نؤكد لأصحاب النفوس الصغيرة بأن كندا لم ولن تقل كلاماً شبيهاً بما يتناقلوه.. فلتسقط أقلامهم المليئة بالحقد والكراهية..

ملكون كرابتيان

كندا حنا

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار