شريهان

روّت الفنانة شريهان موقفاً تعرضت له وهي طفلة صغيرة على يد كوكب الشرق المطربة الكبيرة أم كلثوم، خلال حضورهما إحدى المناسبات العامة.

شريهان وأم كلثوم

نشرت شريهان صورة قديمة لها وهي ترقص على الطاولة التي كانت تجلس عليها أم كلثوم، وعلّقت قائلة: “أخذت ربطة عنق موسيقار الأجيال رائد من رواد الموسيقى العربية محمد عبد الوهاب وحملتني ووضعتني على طاولتها في عرس أخي عمر خورشيد، وربطت لي الرباط الحرير ونظرت لي وبدأت تصفق بدون موسيقى وأنا أنظر لها وللقاعة ولأخي وأريد أن أقول لها أرقص بدون موسيقى؟!!”.

شريهان

أضافت: ” ينظر لي العندليب عبد الحليم حافظ و عبد الوهاب و أخي عمر وجميع الحضور أقارب ، نجوم ، مدعوين ، وكبار المبدعين .. فنظرت في عين أمي فوجدتها تضحك، أختي الكبيرة جيهان تضحك .. ثم نظرت لأخي عمر وهو يجلس بجوار زوجته الأولى، وكما لو كنت أريد أن أقول له ماذا أفعل أنا الأن؟!! أغثني .. فنظر لي وكما لو كان يريد أن يقول لي أولاً يمكن لكي أن ترقصي و ثانياً أرقصي بدون موسيقى .. ولما لا”.

شريهان

تابعت قائلة: “وبالفعل بدأت أرقص بدون موسيقى على صمت القاعة و إيقاع التصفيق إلى أن بدأت الموسيقى، وعندما إنتهيت وإنتهت الموسيقى، فكت لي الرباط الحرير وأجلستني على رجليها وهي تقبلني وتربت على كتفي وأعطتني الشكولاته، أكلتها وجعلت جزءً كبيراً من فستانها الأبيض بلون الشكولاته فخفت أن ترانى و تراه فنمت سريعاً جداً .. ووجدت نفسي ثاني يوم في سريري .. رحمة الله عليهم جميعاً”.

أميرة أسامة – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار