Mark Engravalle

استجاب الشرطي الأمريكي Mark Engravalle لنداء سيدة تعمل في شركة Walmart.

في التفاصيل، وجد Mark سيدة تدعى (سارة روبنسون) وابنتها البالغة من العمر 15 عاماً وهما تقفان وملامح الذهول تظهر على وجههما خلف (رولن بارك Roland Park)، بعد أنّ اكتشفت العاملة بالشركة محاولتهما لسرقة عدّة أشياء يلغ ثمنها حوالي 300 دولار، وذلك حسب ما ذكره موقع The Prairie Village Post.

Mark Engravalle 1

لاحظ الشرطي (28 عاماً) خلال التحقيق 3 بنات لا ترتدين أحذيتهن وأقدامهن متسخة للغاية، وقال خلال حواره مع مجلة People: “كشرطي الامر بغاية القسوة وكأب وإنسان كان المنظر مفجعاً على الإطلاق، لم أتوقع أنّ أرى شخصاً بحاجة ماسة إلى الاحتياجات الأسياسية والضرورية”.

أضاف: “سألت السيدة إنّ كانت تستطيع شراء الأحذية لهؤلاء الأطفال”، مشيراً إلى أنه حاول أنّ يساعدهم من خلال شرائه الحفاضات والمناديل الورقية لهن.

Mark Engravalle 3

تابع مارك رواية تفاصيل القصة المؤلمة: “عندما كنت أسير إتجاهم بـ “المناديل” بدأت السيدة بالبكاء وأحسست أنّ الدموع تملأ عيني”، مشيراً إلى أنه أوضح لها أنه سيأخذهم إلى المحكمة من أجل تحديد العقوبة اللازمة بتهمة السرقة.

بعد أنّ نُشرت هذه القصة تركت أثراً واضحاً بنفوس الأشخاص، حيث بدأت التبرعات تنهال على روبنسون وأسرتها من كل صوب، كما تلقى قسم الشرطة التابع لمنطقة Ronald Park أكثر من 500 دعوة من أشخاص عدّة لمساعدة هذه الأسرة من 16 دولة.

Mark Engravalle 1

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار