استفز أحد النشطاء على الـ Twitter النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عندما ردّ على تغريدتها التي هنأت من خلالها العالم بيوم قيامة الصليب.

الشخص كتب تغريدة مؤكداً فيها أن من يتّبع غير الدين الاسلامي سيكون من الخاسرين في الآخرة، فكتب لسيرين قائلاً: “من يبتع غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين (آلـ عمران ٨٥ صدق الله العظيم)”

سيرين دافعت عن دينها المسيحي وعن القرآن الذي يحرّفه الإرهاب كما يشاؤون ويعلّمون الأطفال على الدين الاسلامي الخاطيء. وعتبرت الدين الاسلامي والمسيحي واحداً وكلنا أبناء الله الواحد، وطلبت من المغرد المسلم المتشدّد أن يقرأ ما قاله القرآن عن الدين المسيحي.

وقد جاء قي القرآن أن المسيحية ديانة سماوية إلهية أرسلها الله هدى للناس ورحمة على يد المسيح، والمؤمنون بالمسيحية سجّل القرآن أن لهم أجرهم عند ربهم وأنهم من غير المشركين وغير الذين كفروا. وقال أنهم أقرب الناس مودة للمسلمين، وأنهم متواضعون لا يستكبرون. وشخص المسيح له في القرآن مركز كبير: إنه كلمة الله وروح منه، ولد بطريقة عجائبية لم يولد بها إنسان من قبل ولا من بعد، دون أب جسدي ومن أم عذراء، وعاش على الأرض يهدي الناس بالبشارة بالإنجيل، ومات ورُفع الى السماء بطريقة عجائبية حار المفسرون والعلماء فيها.

سيرين كتبت مهاجمة المغرد رافضة الإساءة إلى الدين المسيحي وطلبت منه أن يتثقف أكثر، وقالت: ” قبل ما تجيب سيرة الدين المسيحي إنت وأمثالك اتثقف شوي” ونشرت له صورة عن رأي القرآن بالمسيحية

سيرين عُرفت بتقربها من الله كثيراً وحبّها ليسوع وللكنيسة التي تزورها كثيراً للصلاة.

سارة العسراوي

 

سيرين

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار