نشرت الممثلة السورية جيني إسبر، عبر الإنترنت صورة لها وهي تضع شنباً أو كما نقول بالدارج (شوارب).

من يزور حساب جيني الخاص على الـ Facebook، يكتشف جيني الإنسانة التي تعرف كيف تتواصل مع  كل الناس بمختلف الفئات والمستويات.

البعض يرى في إسبر الممثلة الجميلة، التي تتقن أدوارها، لكن جيني ليست ممثلة فقط بل أكثر، فالممثل أو الرسام أو الكاتب أو أي فنان قد لا يتقن فن التواصل مع الشريحة الأهم في المجتمع، تحديداً تلك التي تعيش في القاع، أو التي تعاني من ظروف حياة قاسية وصعبة.

أذكر هنا، أنّي قبل أيام، في حديث مع الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية، تطرقنا لأقوال للمعلم كمال جنبلاط، واتفقنا على جمالية وحقيقية قول له، يقول فيه: على الإنسان أن ينزل إلى الشارع ويعايش الطبقة التي تعيش في القاع ليبدأ التغيير من خلالها.

عندما  رأيت صورة جيني، وما كتبته من تعليق وهو: “صباح القبضايات”، تذكرت مقولة المعلّم كمال جنبلاط، وتأكدت أنّ جيني تعرف تماماً كيف تتواصل مع كل الطبقات وتكسبهم لصفها، فتكسب السيدات من خلال أناقتها وسحر إطلالاتها، وبالشوارب توجّهت للرجال  وتحديداً «القبضايات»، وهذه العفوية في تعليقاتها وردودها تجعلها قريبة من الناس وشبيهة بهم، لا كما يُصوّر نفسه بعض النجوم، فيُظهرون أنفسهم وكأنّهم ولدوا وفي فمهم ملعقة من ذهب أو وكأنّهم من عالم آخر، غير العالم الذي يعيش فيه أغلب المتابعين.

عند “شوارب” جيني نعلق: “يخرب بيتك شو ذكية!”

ملكون كرابتيان

جيني

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار