جويل حاتم

عُرفت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، قبل مشاركتها في برنامج Dancing With The Stars، بصورها الفاضحة والعارية، وكنا كتبنا عنها، قبل أن نعرفها شخصياً، وأقنعناها بإعادة حساباتها في التعاطي مع الـ Social Media وما المسموح بالنشر والممنوع منه لأنها كانت تخطت كل خطوط الحمر.

وقتها، جويل اكتفت بالصمت ولم ترد علينا ربما لأنها عرفت “انو غلطت الشاطر بألف”، توالت الأيام وزارتنا جويل في مكاتب (الجرس) برفقة زوجها السابق جورج الراسي وكان حبهما سرياً ولم ننشر أنذاك إلا عندما قررا هما الإفصاح عن علاقتهما التي أنتجت طفلاً.

جورج الراسي وزوجته جويل حاتم وابنهما جو

في المقابلة، عرفنا جيداً أن جويل فتاة لبنانية مثقفة جداً وليست جاهلة بتاتاً  وتمتلك قلباً أبيض ناصعاً وأنها حساسة لدرجة كبيرة خصوصاً عند وقوعها في الحب. لكن الصور ظلمتها كثيراً وعند محاورتنا لها عاتبت الزميلة رئيس التحرير جويل وطالبتها بعدم نشر مثل تلك الصور مجدداً لأنها لا تليق بفتاة لبنانية مثقفة وواعية وصاحبة شهادات عليا وابنة أشهر وأهم طبيب قلب في لبنان. من جهتها تجاوبت جويل مع نضال الأحمدية ووعدتها بحذف تلك الصور وعدم نشر مثلها مجدداً.

جويل حاتم جورج الراسي

مشاكل عدّة مرت بها جويل بعد لقائنا بها، وبعد إعلان زواجها من المطرب جورج الراسي شقيق النجمة نادين الراسي وبعد إنجابها لطفلها Baby Joe، حتى وصلت إلى طريق مغلق مع جورج وكان الانفصال بينهما وأعلنا طلاقهما.

جويل حاتم نادين الراسي جورج الراسي

ما هي إلا أشهر قليلة حتى عادت جويل إلى عرض الأزياء ونشر صور لها بالبكيني وبالقصير وبعض الصور الأخرى التي كانت “مقبولة” نوعاً ما. إلى أن نشرت على صفحتها على الـ Instagram صورة لها ذكرتنا بصورها الماضية أي صور الفضائح والعري، حيث بدت من غير ثياب وكأنها عارية تماماً وجالسة على الأرض مع شعر مبلل وكل ما يوحي بالإيحاءات الجنسية المختلفة.

جويل حاتم

من جديد نقول لجويل: هذه الصورة لا تليق بإمرأة لبنانية أصبحت أماً وكانت وعدتنا بأنها لن تنشر ما يسيء لكرامتها ويشوّه سمعتها ويظلمها.

جويل حاتم

نحن لسنا ضد أن تدخل جويل مجدداً عالم الزياء لأنها تمتلك كل صفات الـ Model لكننا لا نؤيد نشرها لصور تؤذي ابنها لاحقاً لأننا لسنا في مجتمع غربي يقبل كل هذا التحرّرالذي لا يثمر إلا المصائب والصيت الأسود..

سارة العسراوي

جويل حاتم

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار