فضل شاكر (2)

نشر الإعلامي ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن في مجلة (زهرة الخليج)، مقطعاً قصيراً من المكالمة الهاتفية التي أجراها الفنان المعتزل فضل شاكر مع النجمة شيرين عبد الوهاب.

جاء في هذا التسجيل: “امانة امانة بدي منك تسلميلي على احلام وتسلميلي ع نوال الكويتية هول طيبين صراحة هما احبابي وهما اخواتي وتشكريهم عني”.

شيرين

علّق هنيدي على التسجيل الصوتي الذي نشره: “انفراد، تسجيل جديد بصوت النجم المطرب #فضل_شاكر بعثه للعزيزة الصديقة نجمة مصر #شيرين_عبد_الوهاب عبر مسج يقول لها فيها :”امانة امانة بدي منك تسلميلي على احلام وتسلميلي ع نوال الكويتية هول طيبين صراحة هما احبابي وهما اخواتي وتشكريهم عني”.

تابع كلامه قائلاً: “طبعا كلام فضل لم ينتهي والتفاصيل لاحقا في #زهرة_الخليج ونحن بانتظار عودة فضل بعد ان برأءه القضاء اللبناني . وطبعا فضل في الرسالة التي بعثها لشيرين امتدح موقفها بحقه في حفلها الاخير في #الكويت والذي طالبت فيه الجميع بالوقوف الى جانبه،واضم صوتي لها هذا اذا كان فضل فعلا بريئ، علما اني من معرفتي به اعي كم هو طيب وراقي ، لكن قدر الله وما شاء فعل. وانتظر تعليق احلام ونوال ع رسالة شكر فضل لهما . اما الغاليه ملكة الاحساس شيرين فاذا كان لديكم اسئلة ابعثوها لي حتى تجيب عنها في لقاء قريب”.

ابنة فضل شاكر

يذكر أنّ شيرين أوصلت جزءاً من حديث فضل للجمهور خلال إحيائها مهرجان (هلا فبراير)، حيث قالت: “اسمحولي أقول لكم حاجة، بغض النظر عن المواقف السياسية، بس في فنان كبير باعتلكم سلامه هو فضل شاكر”.

أميرة أسامة – القاهرة

انفراد، تسجيل جديد بصوت النجم المطرب #فضل_شاكر بعثه للعزيزة الصديقة نجمة مصر #شيرين_عبد_الوهاب عبر مسج يقول لها فيها :”امانة امانة بدي منك تسلميلي على احلام وتسلميلي ع نوال الكويتية هول طيبين صراحة هما احبابي وهما اخواتي وتشكريهم عني”. طبعا كلام فضل لم ينتهي والتفاصيل لاحقا في #زهرة_الخليج ونحن بانتظار عودة فضل بعد ان برأءه القضاء اللبناني . وطبعا فضل في الرسالة التي بعثها لشيرين امتدح موقفها بحقه في حفلها الاخير في #الكويت والذي طالبت فيه الجميع بالوقوف الى جانبه،واضم صوتي لها هذا اذا كان فضل فعلا بريئ، علما اني من معرفتي به اعي كم هو طيب وراقي ، لكن قدر الله وما شاء فعل. وانتظر تعليق احلام ونوال ع رسالة شكر فضل لهما . اما الغاليه ملكة الاحساس شيرين فاذا كان لديكم اسئلة ابعثوها لي حتى تجيب عنها في لقاء قريب.#ربيع_هنيدي #روتانا #احلام #نوال_الكويتية @ahlamalshamsi @nawalalq8iya @salemalhendi @audiorotana #فبراير_الكويت #LebaneseWomen

A video posted by Rabei Huneidi (@rabihhenedi) on

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار