يحيي النجم العالمي الأسباني الأصل إنريكي إجلاسيس حفلاً غنائياً ضخماً يوم السبت الموافق 9/8/2014 في جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي ويعد هذا الحفل هو الثاني لإنريكي في مصر حيث أحيا حفله الأول منذ عدة سنوات وعبّر انريكي عن سعادته بتواجده في مصر من خلال هذا الحفل من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ومن خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” وعبّر بالنص: “Egypt! Coming to Golf Porto Marina in El Alamein August 9th! Tickets on sale NOW! Don’t miss it!”  وقام مؤخراً بعمل فيديو ونشره على صفحته أيضاً على فيسبوك ليعلن عن حفله في مصر.

الحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير وليد منصور الذي عبر عن سعادته بتعاونه مع النجم العالمي انريكي لكونه هو التعاون الأول بينهما بعد التعاون مؤخراً مع ملك الراي العالمي الشاب خالد وأعلن منصورعن تفاصيل الحفل الذي تبدأ اسعار تذاكر دخوله من  300 جنيه، 500، 1000 جنيه لتذاكر VIP  كما يشارك في الحفل الدي جي العالمي ديفيد فانديتا الذي يتعاون معه وليد منصور للمرة الثانية والذي صرح لنا وليد أن الاقبال على الحفل ليس فقط لوجود انريكي ولكن هناك العديد من الشباب والبنات سوف يحضروا الحفل لسماع مزيكا الدي جي العالمي فانديتا.

ويعد هذا الحفل ضمن مجموعة حفلات (عامر جروب) لصاحبها رجل الأعمال المصري (منصور عامر) بهدف تنشيط السياحة في مصر بإشراف من هيثم عبد العظيم مدير إدارة المولات.

أحمد كوتي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار