الفنان السوري باسل خياط
الفنان السوري باسل خياط

يحاول الممثل السوري باسل خياط، التواصل مع جمهوره الذي ينتظر معرفة أخباره، قدر الإمكان من خلال صفحته الشخصية التي يُديرها بنفسه عبر موقع الـ Instagram، إلا أنه يقصر أحياناً في حق جمهوره بسبب انشغاله بأعماله الفنية.

كتب باسل رسالة اعتذار قصيرة لجمهوره بسبب عدم تواجده بشكل مستمر معهم عبر حسابه الشخصي، جاء فيها: “تحياتي ومحبتي لكم جميعاً عذراً منكم على تأخري بالرد أو المتابعة بشكل جيد في هذه الفترة. شكراً لكم جميعاً وعذراً مرة ثانية”.

غادة عادل بطلة مسلسل (الميزان)
الممثلة المصرية عادل بطلة مسلسل (الميزان)

نُشير إلى أنه ترددت أخباراً عن نشوب خلافات بين باسل وطاقم فريق عمل مسلسله الأخير (الميزان)، إلا أن زميلته النجمة المصرية غادة عادل وضحت حقيقة الأمور، وقالت: “باسل فنان كبير ويمتلك جماهيرية ضخمة على مستوى الوطن العربي، ولا يمكن أحداً أن يتجاهل ذلك، كما أنني على المستويين المهني والشخصي أكنُّ له كل الحب والاحترام، وجميع القائمين على المسلسل يقدّرون اسمه ومكانته، وهو إضافة إلى العمل، وأتشرف بتعاوني معه، لأنه فنان بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، وعن نفسي لا أشعر بأن هناك تفرقة بين الممثلين في الدعاية الخاصة بالمسلسل وشركة إنتاجه، لكن ربما جاء الخطأ من بعض القنوات الفضائية التي اشترت حق عرض العمل على شاشاتها، فوضعت صوراً للدعاية وفق وجهة نظرها وليس كما حددتها الشركة المنتجة، وبالتأكيد إذا حدث ذلك فهو أمر غير مقصود على الإطلاق”.

رسالة باسل خياط لجمهوره
رسالة باسل خياط لجمهوره
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار