هذه الصورة التي نشرتها نادين نجيم بالشعر القصير
النجمة اللبنانية نادين نجيم

أطلّت النجمة اللبنانية نادين نجيم على صفحتها الشخصية على الـ Twitter وكتبت التالي: “في ناس وقحة لدرجة إنو الوقاحة استحت منن! يخرب بيتكن شو جاهلين.. بلي!”

كتبته نادين نجيم عن الوقاحة
كتبته نادين نجيم عن الوقاحة
  • لمَ كتبت نادين هذه التغريدة؟

حصلت الجرس على رسالة كان أرسلها أحدهم إلى رقم نادين الخاص على الواتس آب، هذا الشخص استطاع أن يستفزها لتخرج عن صمتها وتصفه بالوقح، الرسالة أرسلها ذلك الشخص ليذكر نادين بماضيهما “الحلو” بحسب ما جاء في الرسالة السريّة التي حصلنا عليها نحن (الجرس).

نادين نجيم وزوجها
نادين نجيم وزوجها
  • ماذا جاء في الرسالة؟

المرسل كتب رسالته باللغة الأجنبية، وقد أكّد فيها أن هناك علاقة عاطفية كانت تجمعهما سوياً وقبل شُهرة نادين الواسعة التي تخطّت لبنان لتصل إلى الدول العربية:

Once upon a time, you succeeded on every level to shake me. And until this day, not once did I hurt you. I’ve spoken to (..) nw. In case u have forgotten the past, our past, where u tool advantage of me on every level, she will remind you. Loyalty is expensive. Don’t except it from cheap people.. this is why you never disappoint me your backstabbing. Cheers

الرسالة التي وصلت لنادين
الرسالة التي وصلت لنادين

الترجمة:

بيوم من الأيام، قدرتي إنك تهزي كل شي بحياتي. وللحظة هيدي، ولا نهار أذيتك. حكيت مع (..) والماضي (الماضي تبعنا) وقت استغليتيني على جميع المستويات، هيدا الشخص رح يذكرك في. الوفاء باهظ الثمن، فلا تتوقعه من الرخصاء. لهذا السبب غدرك ما بفاجئني”

الرسالة التي وصلت إلى نادين جنّنتها، فأرادت أن تواسي نفسها بكلمتين لأنّها ستواجه مشكلة كبيرة في الأيام المقبلة القليلة، وأعلنت على التويترعن ثلاث مفاجآت ستعلن عنهم قريباً، وقالت: “صباح الخير.. بعد غياب راجعة تقلكن إنوا عندي ٣ مفاجآت كتير حلوين عبالي كتير خبركن بس ناطرة الوقت المناسب إدعولي بالتوفيقيا رب”

نادين بفستان مكشوف الصدر
نادين بفستان مكشوف الصدر

نادين لا تستطيع أن تُخبر جمهورها بأنّها تواجه قضية ستنتهي في أروقة المحاكم مع ذلك الشخص، وأن لا مفاجأة لجمهورها سوى أنّها وقّعت مع الصباح على إنتاج عمل جديد هو مسلسل مع تيم حسن.

المرسل أكّد لنا بأنه على استعداد تام ليواجه النجمة في المحاكم ويربح القضية المرفوعة ضده.

نادن نجيم تعد جمهورها بثلاثة مفاجآت
نادن نجيم تعد جمهورها بثلاثة مفا

إذاً نادين لن تفجّر قنبلة لجمهورها، كما أوهمت الصحافة وجمهورها، بل أن قنبلة ستنفجر بوجهها، وشظاياها ستؤثر عليها وعلى مسيرتها الفنية.

الأيام المقبلة كفيلة لكشف الحقيقة كاملة وكل المستور.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار