إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

قدمت المحطة اللبنانية للإرسال (LBCI) البرايم الخامس من (ستار اكاديمي) ضمن مزيج من الموسيقى الهندية العربية والغربية لأغنية (Shakalaka baby).

كإفتتاحية للبرايم بعد غناء ضيف البرايم النجم (ملحم زين – أوعا تروحي محلك)، شاركه فيها الطالب مصعب، والملفت الأكبر في البرايم هو ما قدمته فرقة اليسار (كاراكلا) من لوحات راقصة لعالم بوليوود، تميز بألوانه الصاخبة الفرحة الزهية.

تقدُم الطلاب كان ملحوظ في الأسبوع الخامس، والأبرز كان لـ(سكينة) من خلال أدائها الرائع وصوتها المميز ان كان في (Shakalaka baby) أو من خلال الديو الرومنسي لأغنية (حبيبي – للماجدة) الذي شاركتها فيه التونسية (ليليا)، كما أن (رنا) أمتعتنا بأغنية ختامية للفنانة (كارول سماحة – مش معقول) بلوحة إستعراضية (Bird). 

الملفت في الموضوع تحية التي وجّهت الى السيدة فيروز من خلال (ليليا، ميساء وزينب)، فكانت لـ(ميساء) اغنية (كيفك انت) الشهيرة التي لم يعد أحد في العالم إلا أن اعتاد على أدائها تلقائيا، حتى ولو لم يملك الصوت الجميل، لكن الطالبة (ميساء) أطاحت بالأغنية وبالتحية بأدائها الغير لائق، ونسيانها، للكلام فشكراً لك على التحية لـ سفيرتنا "تاني مرة ما تعيديها"، ولا ننسى أن الأخيرة قد سبق لها وأطلت بين الـ(نومينيز) لتؤدي أغنية (بين إيديك) على طريقة الفهم وليس الحفظ، كلام مستعار و"رندحة على قفا مين يشيل".

لم يرحمها (خليل) ولم يبرئ نسيانها للكلام عندما سألته (هيلدا)، لكن المستغرب كان من (بيتي) عندما أعطت رأيها بأداء (ميساء)، ويبقى السؤال:

"شو عجب بيتي بأداء ميساء"؟

أخيراً غادر (طاهر مصطفى) الأكاديمية لتكمل (ميساء) و(ماريا) طريق النجومية.

أما النجومية المستمرة تبقى لـ(هيلدا) مع إطلالة مميزة في كل برايم وبأداء إعلامي مبدع.

راغد قيس

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار