كرم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، العداء يوسف مسرحي، الذي أحرز ذهبية سباق 400 متر للرجال، ضمن رياضة ألعاب القوى (آسياد 2014)، في مدينة إنشون الكورية الجنوبية، وأمر سموه بصرف سيارة للمسرحي بمناسبة حصوله على الذهبية.

قطع يوسف مسرحي المسافة بزمن 44.46 ثانية، مسجلاً رقماً جديداً للألعاب الآسيوية، وتقدّم على البحريني عباس أبوبكر عباس (45.62 ثانية)، والهندي أروكيار اليف (45.92 ث).

قدّم سموه مؤخراً مكافئة نقدية بمبلغ 20 ألف ريال تم رفعها إلى مبلغ 40 ألف ريال لجميع اللاعبين والإداريين بعد فوز الهلال في مواجهته الأخيرة مع نادي العين الإماراتي، حيث تعتبر هذه المكافئة تحفيزاً معنوياً للوصول إلى النهائي والفوز بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2014.

شكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل لنادي الهلال بشكل خاص وللأندية والإتحادات الرياضية في السعودية وعلى دعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

كان أمر سموه مؤخراً بصرف 41 سيارة لجميع أفراد بعثة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، بمناسبة حصولهم على لقب كأس العالم في كرة القدم للمرة الثالثة على التوالي.

إن الدعم السخي من قبل الأمير الوليد يمثل استمراراً للدعم والرعاية التي يوليهما سموه للرياضة والرياضيين، التي حظيت منذ أكثر من عقد من الزمان على اهتمام الأمير من خلال تقديم مكافآت تشجيعية لأبطالها محلياً واقليمياً.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار