طارق الملاح

إعتقلت القوى الأمنية اللبنانية الشاب طارق الملاح أحد المشاركين في تظاهرة (طلعت ريحتكم) بعد ادعاء الوزير رشيد  درباس عليه على خلفية الإعتداء على سيارة الوزير ورمي النفايات عليه خلال التجمع في وسط بيروت.

على الفور أنشأ المعتصمون، صفحة خاصة على الفايسبوك يدعمرن خلالها طارق الملاح الشاب الذي تربى في دار الإسلام وتعرّض للإغتصاب ولم يخف بل نشر قصته على كل وسائل الإعلام اللبنانية.

طارق الملاح (2)

على صفحة (طلعت ريحتكم) نشر أحد النشطاء صورة كُتب عليها: “ما فيكن لطارق يتيم بس فيكن لطارق اليتيم” إشارة إلى المجرم طارق الذي قتل شاباً على الطريق العام وأما المارة دون أي رحمة ولكنه محمي من قبل أحدهم، وطارق الملاح الشاب الذي تربى يتيماً وتعرض لكل أنواع التعذيب النفسي.

وقد دعت الصفحة نفسها الجميع للتجمع غداً صباحاً الساعة التاسعة أمام قصر العدل للمطالبة بإطلاق سراح طارق الملاح: “بعد قيام القوى الامنية بإعتقال الشاب طارق ملاح الذي كان في عدد المنظمين لتحرك “طلعت ريحتكم” و رفاقه وذلك على خلفية اتهام الوزير رشيد درباس له بالتهجم على سيارته صباح اليوم”

طارق الملاح (1)
.
ندعوكم للتجمع امام قصر العدل غداً الساعة التاسعة للمطالبة بالإفراج عن من كانوا يطالبون بتحرير لبنان من الفاسيدين و رفضاً لسياسة الحكومة التعسفية بترك بيروت و جبل لبنان تغرقا بالنفايات .

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار