برنامج المهيسون
برنامج المهيسون

أشعل برنامج (المهيسون)، مواقع التواصل الاجتماعي، الذى يعرض حصرياً على قناة (القاهرة والناس)، وقد انهالت مئات من التعلقيات والتغريدات نظراً للمقالب والعقاب الواقعي الذي يتميز ببعض من الجنون والذي يتم تناولة ضمن أحداث حلقات البرنامج.

البرنامج أثار جدلاً في إحدى الحلقات عندما قامت سيدة بالتقاط مبلغ مالي وقيمته 200 جنية من الأرض، وعندما قام أحد أعضاء الفريق بإلقائه على الأرض، ضمن فقرات البرنامج، وظلت تُقسم أن النقود ملكها وبعد مناقشة مع أحد أعضاء (المهيسون)، ترددت وقالت “أنا لقيت 200 جنية على الأرض”.

 

التعليقات
التعليقات

على جانب آخر، تعرض ”حنكش” وهو من ضمن فريق عمل البرنامج لموقف طريف عندما قام بالرقص في الشارع في محافظة أطفال وتم القبض علية من رجال الشرطة، لكن القائمين على البرنامج سرعان ما تدخلوا ليبرروا أن ما فعله جاء نتيجة فشله في إحدى المهمات التي طلبت منه بتمثيل أحد الأدوار في الشارع، وطبقاً لقوانين البرنامج تم عقابه بتنفيذ ذلك المشهد، بحسب ما تداول.

الجدير ذكره أن برنامج (المهيسون) يعرض على فضائية (القاهرة والناس) هو من إنتاج (ميجا ستار)وبقيادة المنتج أنس نصري وإشراف عام طارق العريان، ومن إخراج روؤف السيد.

التعليقات
التعليقات
التعليقات
التعليقات
التعليقات
التعليقات

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار